في تمام الثامنة من مساء الأحد المقبل ، يستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي ، لحساب إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز ممثل المغرب بثنائية مقابل هدف.
 

بعد غيابه عن ذهاب نهائي أفريقيا .. الأهلي يكشف تفاصيل إصابة كريستو


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات الأفريقية على صعيدي الأندية والمنتخبات.



وشكل المجلس لجنة خاصة يرأسها أحمد سليمان عضو المجلس وإدارة العلاقات العامة لإعداد الترتيبات النهائية بالتعاون مع الإتحاد الإفريقى (كاف) والذي سيشرف على تنظيم المباراة.

واستدعت إدارة الزمالك مندوب من شركة تذكرتى وتم تخصيص مكان له داخل الصاله المغطاه لتسهيل حصول الجماهير وأعضاء النادى على الفانز كارت الخاص باللقاء بعد أن اشتكى عدد كبير من الجماهير من صعوبة حجز التذاكر من الموقع الرسمى للشركة. 

من جانبه ، أكد عمرو أدهم عضو المجلس أنه بغض النظر عن اختلاف الآراء والتقييم لعمل المجلس والمدير الفني واللاعبين فالفريق على بعد 90 دقيقة من التتويج.

وطالب أدهم جماهير الزمالك كما هو معتاد الدعم اللا محدود للجهاز الفني و اللاعبين كما ناشد اللاعبين التحلي بالعزيمة والثقة.
من ناحية أخرى ، يجهز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني تسجيلات للأخطاء التي وقع بها لاعبو الفريق في لقاء الذهاب الذي خسره الزمالك بنتيجة 1-2.

من ناحيته كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق عن تعرض نبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط لحالة إجهاد عضلي في نهاية مباراة نهضة بركان في لقاء الذهاب موضحاً أنه تم استبدال دونجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حتى لا يتعرض للإصابة وسيكون اللاعب جاهزاً للقاء الإياب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان المغربي الكونفدرالية بي إن سبورتس كاف الاتحاد الإفريقي تذكرتى جوميز جماهير الزمالك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب الألباني، يوم السبت الموافق 15 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

ومن المقرر أن يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة منتخب إيطاليا مع نظيره ألبانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة يورو 2024، يوم السبت المقبل الموافق 15 يونيو الجاري.

يورو 2024.. سجل المتوجين بكأس أمم أوروبا عبر التاريخ "صراع ألماني – إسباني للإنفراد بالصدارة" يورو 2024.. 13 منتخبًا رفعوا شعار "الأرض لا تلعب مع أصحابها" في كأس أمم أوروبا

وستنطلق صافرة مباراة منتخب إيطاليا ضد نظيره ألبانيا، مساء يوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ويقع منتخب إيطاليا، في المجموعة الثانية من بطولة يورو 2024، مع كل من منتخب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد ألبانيا في يورو 2024

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة يورو 2024، كما سيتم بث مباراة منتخب إيطاليا وألبانيا عبر قناة belN Max 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا في أمم أوروبا “يورو 2024” والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد افتتاح كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة