منع دخول الرضع.. شروط حفل شيرين عبد الوهاب في دبي
تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT
تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي، برفقه الفنان حسين الجسمي، يوم 21 من يونيو المقبل، في دبي، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى 2024.
حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي في دبيومن المقرر أن يقدم كل من النجمين باقة متنوعة من أغانيهما الجديدة والقديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، والتي منها:، الكدابين، جرح تاني، على بالي وصبري قليل.
وحددت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب، شروط الدخول، حيث يُمنع دخول الرضع ويُسمح فقط لدخول من هم فوق عامين، ولا يمكن الدخول للحفل مرة ثانية بعد الخروج ضمن شروط دخول حفل شيرين عبد الوهاب.
شيرين عبد الوهاب في حفل Joy awardsآخر أعمال شيرين عبد الوهابوكان آخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية «الدهب»، والتي طرحت قبل شهرين وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي من ألحان مدين وتوزيع توما، ومن كلمات تامر حسين، وتخطت مشاهدتها 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».
اقرأ أيضاً«مسلمتش الأغنية».. الحرب بين شيرين عبد الوهاب وروتانا تشتعل من جديد
تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. ورد صادم من الشركة
أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب
المصدر: الأسبوع
كلمات دلالية: اعمال شيرين عبد الوهاب اغنية الدهب الفنانة شيرين عبد الوهاب حسين الجسمي شيرين عبد الوهاب حفل شیرین عبد الوهاب
إقرأ أيضاً:
السنة عند دخول المسجد ومن هو المسنون
أجابت دار الإفتاء المصرية عن سؤال ورد لها من خلال صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء مضمونه كالتالي: ما هو المسنون لداخل المسجد؟ هل يبتدئ أولًا بصلاة تحية المسجد ثم يسلّم على الحاضرين فيه بعد أداء التحية، أو يبدأ أولًا بالسلام على الحاضرين، ثم يؤدي تحية المسجد بعد السلام؟.
تحية المسجدوتحية المسجد هى صلاة نافلة وهي صلاة ركعتين أو أكثر، يُسَنّ للمسلم أن يُصلّيها إذا دخل مسجداً وأراد الجلوس فيه غير المسجد الحرام. وتُعدّ هذه الصّلاة صلاةً سريّةً سواءً كان دخول المصلي إلى المسجد وصلاته فيه ليلاً أو نهاراً، وله أن يُصليّها في أيّ مكان يريده في المسجد.
أوضحت الإفتاء أنه يسن لمن دخل مسجدًا وكان فيه قوم جالسون أن يقول عند دخوله: بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله، ثم يصلي ركعتين تحية المسجد، ثم يسلم على القوم الجالسين في المسجد.
وقالت: جاء في فقه الحنفية أنه يسن تحية المسجد بركعتين يصليهما في غير وقت مكروه قبل الجلوس؛ لقوله صلى الله عليه وآله وسلم: «إِذَا دَخَلَ أَحَدُكُمُ الْمَسْجِدَ فَلَا يَجْلِسْ حَتَّى يُصَلِّيَ رَكْعَتَيْنِ». قالوا: والمراد غير المسجد الحرام؛ فإن تحية المسجد الحرام تكون بالطواف كما قالوا، وأداء الفرض ينوب عنها، وكذا كل صلاة أداها عند الدخول بلا نية التحية.
وجاء في كتاب "زاد المعاد في هدي خير العباد" للإمام الجليل الحافظ أبي عبد الله محمد بن أبي بكر الشهير بابن القيم الجوزية (2/ 65) ما نصه: [ومن هديه صلى الله عليه وآله وسلم أن الداخل إلى المسجد يبتدئ بركعتين تحية المسجد، ثم يجيء فيسلم على القوم، فتكون تحية المسجد قبل تحية أهله، فإن تلك حق الله تعالى، والسلام على الخلق هو حق له، وحق الله في مثل هذا أحق بالتقديم بخلاف الحقوق المالية فإن فيها نزاعًا معروفًا، والفرق بينهما حاجة الآدمي وعدم اتساع الحق المالي لأداء الحقين بخلاف السلام، وكان عادة القوم معه هكذا، يدخل أحدهم المسجد فيصلي ركعتين ثم يجيء فيسلم على النبي صلى الله عليه وآله وسلم.
وتابعت: وجاء في حديث رفاعة بن رافع: أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم بينما هو جالس في المسجد يومًا -قال رفاعة: ونحن معه- إذ جاءه رجل كالبدوي فصلى فأخف صلاته، ثم انصرف فسلم على النبي صلى الله عليه وآله وسلم، فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: «وعليك، فارجع فصلي فإنك لم تصل»، فأنكر النبي صلى الله عليه وآله وسلم صلاته ولم ينكر عليه تأخير السلام عليه صلى الله عليه وآله وسلم إلى ما بعد الصلاة، وعلى هذا فيسن لداخل المسجد إذا كان فيه قوم جالسون ثلاث تحيات مترتبة أن يقول عند دخوله: بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، ثم يصلي ركعتين تحية المسجد، ثم يسلم على القوم] اهـ.