البوابة نيوز:
2024-06-01@04:35:33 GMT

أول رد فعل من الأهلي بشأن رعاية إمام عاشور

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى مسئولو النادي الأهلي في الفترة الأخيرة خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يُخطر النادي بإلزامه بسداد مبلغ 50 ألف دولار، قيمة الرعاية المستحقة من صفقة انتقال إمام عاشور للقلعة الحمراء.
واستقرت إدارة الأهلي على إنهاء الأمر بشكل رسمي عن طريق تحويل المبلغ الخاص بحق رعاية إمام عاشور إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خلال الأيام المقبلة لإسدال الستار على هذا الملف.


وجاء قرار الأهلي بارسال المبلغ الي “فيفا” لان الأخير هو المسئول عن تحويل المستحقات الخاصة بكل نادٍ من الأندية الثلاثة التي يستحق لها الحصول على قيمة الرعاية الخاصة بلاعب الفريق إمام عاشور، وفق النسب المستحقة لكل ناد، وهي أندية غزل المحلة وحرس الحدود والزمالك، نظرًا لكونها الأندية التي لعب لها إمام عاشور قبل انتقاله من ميتلاند الدنماركي إلى الأهلي.

يذكر أن لوائح فيفا تحدد قيمة حق الرعاية للاعبين بنسبة 5% من إجمالي قيمة عقد اللاعب، ويجرى توجيه هذه النسبة لصالح الأندية التي تدرج اللاعب في صفوفها خلال المراحل السنية.

تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، في صفقة انتقال نهائي بعد تجربة قصيرة قضاها اللاعب في صفوف الفريق الدنماركي الذي انتقل إليه من الزمالك أوائل عام 2023.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلى رعاية إمام عاشور إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يسخر من كهربا بعد تعليق إمام عاشور على تصريح شيكابالا

شن الناقد الرياضي عمرو الدردير الهجوم على تصريحات نجم الاهلي محمود كهربا بشأن الرسالة التي أدلى بيها على لسان أمام عاشور، ردا على شيكابالا لاعب نادي الزمالك.

ناقد رياضي يرد على كهربا: بيضحك على جمهوره بكلام اهطل وهما مصدقينه

وكتب الدردير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا:" ‏شيكا إمبارح إكتفي بإن إمام طلب منه التيشيرت ومقالش اللي قالهوله عشان ميعملهوش مشاكل ويضرة في أكل عيشه وطالع واحد زي °كهربا° النهاردة يضحك ع جمهوره بـ كلام أهطل وهما مصدقينه".

كهربا يوجه رسالة خاصة إلى إمام عاشور: "بنقله خبراتي" كهربا: في لاعيبة مبطلة كرة من 2010 بتروح لبابا عشان تجدد

ورد أمام عاشور على كهربا عقب الرسالة التي أرسلها بناء عليه خلال ضيافته مع سيف زاهر بشأن طلب إمام عاشور القميص الخاص بشيكابالا.

وقام إمام عاشور بنشر صورة لمحمود كهربا من برنامج الإعلامي سيف زاهر المعروض على شاشة قنوات أون تايم سبورتس، وكتب عليها: "الملك".

وكان شيكابالا قد أكد في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا أن إمام عاشور، لاعب الأهلي، طلب منه قميصه في نهائي كأس مصر، وأنه يرفض العودة إلى الزمالك.

وقال كهربا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: "إمام عاشور أرسل لي رسالة قال فيها أن هناك أحد الأشخاص قال في تصريحات أنه طلب منه القميص الخاص به، في مباراة الأهلي والزمالك، وهو غير صحيح".

وتابع: " ما حدث بالفعل أن هذا الشخص طلب منه إلى الزمالك آخر العام الحالي، وقال له وردد كثيرًا «ارجع الزمالك السنة الجاية»، ولم يرد عليه احترامًا لسنه، وفي آخر مرة قاله له «أنا في حتة تانية دلوقتي»".

وشارك محمود كهربا في تتويج الأهلي بالأميرة السمراء بعدما فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه.

مقالات مشابهة

  • فتوح يكشف حقيقة تدخل إمام عاشور وكهربا لإتمام انتقاله لـ الأهلي
  • قطبي الكرة السعودية يستهدفان ضم إمام عاشور.. موقف الأهلي
  • يرغبان في الرحيل.. مفاجأة صادمة للأهلي بسبب إمام عاشور وكهربا.. عاجل
  • الأهلي يُحبط حلم إمام عاشور في الإحتراف الخارجي
  • الأهلي في التصنيف الثاني بكأس العالم للأندية 2025.. فيفا يوضح «خاص»
  • كهربا يحسم الجدل حول مستقبله مع الأهلي
  • ناقد رياضي يسخر من كهربا بعد تعليق إمام عاشور على تصريح شيكابالا
  • كهربا يكشف رسالة إمام عاشور لشيكابالا "إحتراما لكبر سنه"
  • خالد مرتجي: لم أتوقع رحيل رمضان صبحي.. وإمام عاشور من أفضل صفقات الأهلي
  • شاهد.. كهربا يكشف رد إمام عاشور على تصريح شيكابالا حول لقطة نهائي كأس مصر