أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الأحمر أفضل فنيًا من الترجي التونسي، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بركات: الأهلي أفضل فنيا من الترجي.. والخطيب أسطورة


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أرى أن الأهلي الأجهز والأعلى فنيًا من الترجي التونسي، ومارسيل كولر، المدير الفني وصل باللاعبين لأفضل لياقة فنية وبدنية قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".


وأضاف: "محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس أسطورة، ودائمًا يكون حريصًا على التواجد في المباريات الكبيرة، وهذا يساعد كثيرًا لاعبي الأهلي".


وتابع: "النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة في دوري أبطال إفريقيا، والأهلي والترجي فريقان كبيران، والأهلي تُوج بالبطولة 11 مرة، والترجي تُوج بالبطولة 4 مرات".


وأكمل: "ميجيل كاردوسو، المدير الفني للترجي غير شكل الترجي بشكل كبير، بالإضافة للتدعيمات التي ساعدت الفريق على التطور، وهذا ظهر في تحسن النتائج ومستواه أيضًا".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الترجي أصبح فريقًا منظمًا، وهذه الفرق يجب أن تخشى منها، خصوصًا في الدور النهائي، والفريق التونسي يعرف أيضًا كيف يسجل الهدف ويحافظ عليه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس النادي المدير الفني النادى الاهلى محمود الخطيب دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يقترب من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هذا القرار جاء بعد انفعاله على الجهاز الفني وخالد بيبو، مدير الكرة، إثر استبداله في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تم إدخال أليو ديانج بدلًا منه.

واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي

أوضح المصدر أن هذه الأزمة ليست الأولى التي يثيرها بيرسي تاو خلال الفترة الأخيرة في الأهلي. فقد أصبح اللاعب دائم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني والإداري داخل الفريق الأول.

ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟ أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي

تم توقيع عقوبة مالية كبيرة على بيرسي تاو بسبب تصرفاته في نهائي إفريقيا أمام الترجي. ووفقًا للمصدر، فإن الأقرب هو بيعه خلال الصيف المقبل لأي نادٍ آخر. هناك اعتراض كبير على بقائه في الفريق، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولن يحقق النادي أي استفادة مالية إذا استكمل تاو عقده مع الفريق.

رغم هذه الأحداث، عاد بيرسي تاو لقائمة منتخب بلاده جنوب إفريقيا، للمشاركة في الأجندة الدولية لشهر يونيو المقبل، والتي تتضمن خوض مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بهذا، يبدو أن مغادرة بيرسي تاو للنادي الأهلي أصبحت وشيكة، خاصة بعد التوترات الأخيرة وتصاعد الاعتراضات حول استمراره مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • ناقد رياضى.. نجاحات الأهلي ليست لأشخاص هي دستور متّبع
  • علي معلول يرفض التأهيل في الخارج بعد عملية وتر أكيليس
  • عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة ضم لاعب عالمي قبل مونديال الأندية 2025
  • كهربا يعلق على إصابة معلول ويقدم مبادرة لدعم غزة
  • "الأهلي مختلف".. كهربا يوجه رسالة خفية إلى شيكابالا
  • الترجي التونسي يستهدف ضم نجم الأهلي
  • إدارة الأحمر تستقبل وفدا من النادي الأهلي الليبي للتهنئة بالفوز بدوري أبطال إفريقيا
  • رئيس الوزراء يهنئ النادي الأهلي لفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12