أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن روسيا لن تهاجم دول حلف "الناتو"، والأحاديث حول هذا الأمر في الغرب سخيفة تماما.

وقال ريابكوف: "الموضة لموسم ربيع وصيف 2024 هي فكرة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يتوقف عند أوكرانيا، ولكنه سيهاجم بالتأكيد دول "الناتو" الأخرى".

إقرأ المزيد موسكو: لم نهدد أي دولة في "الناتو" والأطلسي هو الذي يهدد أمننا

وأضاف: "هذه سخافة كاملة، وليست حتى معلومات مضللة، إنه تشويه خبيث وشرير لجوهر السياسة والأساس المنطقي تماما الذي تستند إليه جميع أعمالنا، والذي تم الإعلان عنه مرارا علنا وخلف الأبواب المغلقة من قبل قيادتنا قبل هذه الحملة الغربية".

واعتبر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن في فبراير أنه إذا هُزمت كييف، فإن القيادة الروسية "لن تتوقف" وسوف "تتخذ المزيد من الإجراءات العدوانية في المنطقة".

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، قد أكدت أن "الناتو" يستخدم أوكرانيا كأداة ضد روسيا، ومستقبل البلاد وسكانها لا يهم الحلف على الإطلاق.

المصدر: "تاس"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو سيرغي ريابكوف وزارة الخارجية الروسية البنتاغون غوغل Google فلاديمير بوتين لويد أوستن ماريا زاخاروفا

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

وزير الدفاع الفرنسي: التواصل مع روسيا حول "كروكوس" يعتبر مثالا للشراكة رغم الخلافاتالولايات المتحدة تلوح بعقوبات على شركات صينية بحجة دعم مجمع الصناعات الدفاعية الروسيأوستن يزعم أن توسع الناتو لم يكن سبب الصراع الأوكرانيصحيفة تكشف كيف وافق بايدن على رفع الحظر عن استهداف روسياخارجية ليتوانيا: يمكن لهنغاريا التأثير على روسيا لحل الصراع في أوكرانيابلجيكا تؤكد حظر استخدام أسلحتها خارج أراضي أوكرانياخبير بريطاني: استراتيجية زيلينسكي وسيرسكي تصب في صالح روسياالقوات الروسية تدمر سفينة استطلاع وزورقا للبحرية الأوكرانية في ميناء أوديساتركيا تحذر من انخراط الناتو في النزاع في أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • الجارديان تسلط الضوء على تهديد روسيا بحرب نووية حال استهداف مواقع داخل أراضيها
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /01.06.2024/
  • أبرز الأسلحة الغربية التي "ستوجهها" أوكرانيا نحو روسيا
  • روسيا تحذر الناتو.. تزويد أوكرانيا ب"F-16" تهديد نووي
  • بوليتيكو: بايدن منح أوكرانيا "سرا" الإذن بضرب روسيا بأسلحة أمريكية
  • وزير الخارجية الهنغاري: خطط الناتو للسماح لأوكرانيا بضرب الأراضي الروسية بأسلحة غربية مجنونة
  • سيارتو يصف خطط الناتو للسماح لأوكرانيا بقصف العمق الروسي بالجنون
  • الخارجية الروسية تشبه سياسة الولايات المتحدة في تايوان بسياستها في أوكرانيا
  • الخارجية الروسية: نرحب باقتراح الصين عقد مؤتمر للسلام بشأن الوضع في أوكرانيا
  • وزير الخارجية الروسي: مساعي الغرب لعزل روسيا ستفشل