صحيفة صدى:
2024-06-02@07:10:56 GMT

النني يعلن رحيله عن نادي أرسنال ..، فيديو

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

النني يعلن رحيله عن نادي أرسنال ..، فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أعلن لاعب أرسنال الإنجليزي، محمد النني، رحيله عن صفوف ناديه فى نهاية الموسم الكروى الحالى 2023-2024.

ونشر الدولى المصري، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “إكس”، فيديو أعلن فيه مغادرة نادي أرسنال في الصيف، كما وجه الشكر للجماهير على دعمهم له فى مشواره مع الفريق الإنجليزى في السنوات الماضية.

وسيغادر محمد الننى، صفوف آرسنال الإنجليزي عقب مباراة إيفرتون، المحدد لها الأحد القادم، فى ملعب الإمارات، وذلك ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخلال الموسم الجاري شارك  النني في 6 مباريات فقط مع أرسنال الإنجليزي.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1715962314024.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أرسنال الإنجليزى الدورى الانجليزى محمد النني

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع اللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، والذي يحمل الجنسية القطرية ولكنه من أصول مصرية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي تواصلت لاتفاق لضم اللاعب صاحب الـ25 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار ضمه بشكل نهائي بعد نهاية عقده.

وأضاف المصدر لـ"البوابة نيوز" أن يوسف أيمن كان يلعب في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي قبل ان يسافر لقطر وينضم لأحد الأكاديميات في الدوحة ومنها انضم لصفوف الدحيل وحصل على جواز سفر رياضي لتمثيل قطر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر .

وقال الإعلامي القطري محمد الكعبي المذيع بقناة الكأس القطرية إن يوسف أيمن لاعب منتخب قطر ونادي الدحيل أصبح قريب جدًا من الانتقال للأهلي المصري.

 ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مدافع سوبر خلال الفترة المقبلة في ظل اقتراب محمد عبدالمنعم لاعب الفريق من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعدما نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهو يحتفل مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلا: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرًا لكم على كل شيء.

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة؟

يبلغ اللاعب يوسف أيمن من العمر 25 عامًا، يلعب في مركز قلب الدفاع ويجيد الألعاب الهوائية وتبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو وفق موقع ترانسفير ماركت.

بدأ يوسف أيمن مشواره في  أكاديمية أسباير القطرية وانتقل في 1 يوليو 2017 لنادي الدحيل القطري وبعدها انتقل لصفوف فريق قطر القطري في يونيو 2019، وبعدها انضم لفريق السيلية القطري قبل أن يعود مرة أخرى إلى صفوف فريق الدحيل.

ينتهي عقد يوسف أيمن مع نادي الدحيل القطري، بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم  في 23 مباراة مع نادي الدحيل القطري في مختلف المسابقات، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وبشكل عام خاض اللاعب الذي يحمل الجنسية المصرية أيضا في 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويعتبر يوسف أيمن من العناصر الواعدة في صفوف المنتخب القطري، ولعب 5 مباريات بقميص العنابي وظهر لأول مرة بقرار من المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش وكان بعمر 24 عاما، وكانت آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا وشارك لمدة 20 دقيقة فقط.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة يوسف أيمن مدافع منتخب قطر
  • عاجل.. تحديد فريق محمد عبدالمنعم الجديد بعد رحيله عن الأهلي «صورة»
  • كومباني يطالب بايرن ميونخ بالتعاقد مع ثنائي أرسنال
  • خطوة مفاجأة بخصوص مستقبل محمد النني.. تفاصيل
  • من 3 مراحل.. بايدن يعلن عن خطة لوقف الحرب في غزة
  • القحطاني ثاني صفقات القادسية
  • نيوكاسل يعلن تمديد عقد حارسه مارك جيليسبي
  • النزال الأخير هذا الموسم.. برأيك من سيفوز في نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر؟
  • موقف ليفربول من رحيل أليسون بيكر
  • عاجل.. فرمان مفاجئ من الخطيب تجاه موديست قبل رحيله عن الأهلي