مايو 18, 2024آخر تحديث: مايو 18, 2024

المستقلة/- ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي “جبل الأغنية العربية” أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “دلع دلع” مفتتحاً بها اصداراته في موسم صيف 2024، ومجدداً تعاونه ونجاحاته مع أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع بن سعيد العتيبة.

وقد شهدت أغنية “دلع دلع” عودة قوية للملحن “الحساس” بعد غياب طويل، مظهراً مزيجاً فنياً ورؤية موسيقية مختلفة وحديثه، ترجمها موسيقياً حسام كامل، بالتوزيع والمكس والماستر.

ويقول الجسمي في مطلع الأغنية:

دلع دلع ،، يا شيخة الحسن كله

دلع دلع ،،  غني بصوتك مع الورق

غني و أنا اغني مع الشوق شله

هذا الحسن يلي سرق نومنا سرق

انتي القمر و انتي النجوم المطله

و انتي الغنج و الدل و الزين و الفرق

أشراق حسنك نوره بكل حله

و مبيسمك يسطي مثل سطوة البرق

هذا وقد عرض الجسمي أغنية “دلع دلع” عبر قناته الرسمية في موقع YouTube من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث مناسب مع لون الأغنية الموسيقي، متضمناً كلمات الاغنية كاملة، الى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: دلع دلع

إقرأ أيضاً:

“أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ش.م.ع “أدنوك”، استردادها الكامل لقيمة سنداتها غير المضمونة المُقيّمة بالدولار الأمريكي “السندات القابلة للاستبدال بأسهم “القابلة للاستبدال” في شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع ش.م.ع ”أدنوك للتوزيع”.

وقامت “أدنوك” بدفع مبلغ إجمالي يصل إلى 1.199 مليار دولار نقداً إلى حاملي السندات يوم 4 يونيو 2024، لتحتفظ بملكية الأسهم في “أدنوك للتوزيع”.

وكانت “أدنوك” قد أصدرت السندات القابلة للاستبدال في مايو 2021، مع طرح نحو 375 مليون سهم في شركة “أدنوك للتوزيع”.. ومع نهاية خيار تسوية السندات من خلال استبدال الأسهم في 4 مايو 2024، قامت “أدنوك” بتسوية السندات نقداً من خلال تسديد المبلغ الأساسي للمستثمرين بقيمة 1.195 مليار دولار، إلى جانب الكوبون المطبق بقيمة 4.18 مليون دولار.

وبعد تسوية السندات بالكامل نقداً، ظلت نسبة التداول الحر لأسهم شركة “أدنوك للتوزيع” دون تغيير عند 23 في المائة، مع احتفاظ “أدنوك” بأغلبية ملكيتها للأسهم بنسبة 77 في المائة.

وتؤكد “أدنوك” التزامها طويل الأمد تجاه شركة “أدنوك للتوزيع”، وتدعم بشكل كامل استراتيجيتها للنمو، وتؤمن بالقيمة التي تقدمها لجميع أصحاب المصلحة. وتهدف “أدنوك” للحفاظ على مساهمة ثابتة في “أدنوك للتوزيع” بعد استحقاق السندات القابلة للاستبدال.وام


مقالات مشابهة

  • الجمهور  يشيد بأغنية "مفاجأة" للمطرب أورتيجا
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • “العصيمي” برتبة ملازم
  • “أرحومة” يفتتح مقر مكتب العمل والتأهيل الزويتينة سلطان
  • “أمانة حائل” تصدر إنجازات وكالة التخطيط الحضري بالمنطقة خلال شهر مايو ‏‏2024‏
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • وزير الاتصالات يتفقد جاهزية “موبايلي” لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج
  • نهيان بن مبارك يفتتح عيادة “آرت” للخصوبة في العين
  • بمختلف مدن ومناطق المملكة.. “الزكاة”: تنفيذ أكثر من 14 ألف زيارة تفتيشية خلال مايو 2024