صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@20:33:31 GMT

«أمناء خدمة المجتمع» يناقش خطط التطوير

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مركز شرطة جبل علي يكرم الشركاء «ديوا» تطلق برنامج شهادات إعداد مديري الاستدامة

ترأس معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، رئيس مجلس أمناء جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع، اجتماع المجلس، بحضور أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، واللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، نائب رئيس الجائزة، واللواء متقاعد محمد سعيد المري، الأمين العام للجائزة، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والدكتور منصور عبيد بن الشيخ المنصوري، مدير الإدارة العامة للدراسات والبحوث في مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام، ومنى عبدالله العامري، مدير مركز إسعاد.


وفي بداية الاجتماع، تم استعراض قرارات الاجتماع السابق وما تم تنفيذه منها، والبرامج والخطط المطروحة للتنفيذ.
وبعد ذلك، استمع معالي الفريق عبدالله خليفة المري، والحضور إلى شرح من اللواء متقاعد محمد سعيد المري، حول الأسماء المُقترحة للتكريم في فئات الجائزة، والمشاريع المستقبلية الخاصة بالترشيح للجائزة من قبل أفراد المجتمع من خلال إبراز مساهماتهم المُختلفة في شتى المجالات الإنسانية والمجتمعية. واستمع المجتمعون لملاحظات واقتراحات الأعضاء، بهدف تطوير مجالات وفئات الجائزة، إضافة إلى التسويق للجائرة لدى أفراد المجتمع.
وأكد معالي الفريق عبدالله خليفة المري أهمية الجائزة في إبراز وتكريم الأفراد والشركات والمؤسسات الخاصة التي تقدم مساهمات جليلة للمجتمع، من خلال مشاريع ومبادرات في مجالات عدة، تتمثل في مجالات الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليمية، وغيرها من المجالات الأخرى التي تخدم مجتمع الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم مجمع اللغات الأزهري

تسلمت اللجنة المشكلة لاستلام مجمع اللغات الأزهري بمنطقة الأحياء بالغردقة، برئاسة فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الاثنين، مجمع اللغات الأزهري بمنطقة الأحياء بالغردقة تمهيدا لتجهيزه لانطلاق الدراسة به العام الدراسي المقبل ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥م.

وأشاد حسانين، بالجهد المبذول من مهندسي الإدارة الهندسية وجميع القائمين على تشييد هذا الصرح العظيم؛ الذي يعد أول مجمع أزهري للغات بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، تلبية لرغبات العديد من أولياء الأمور الراغبين في إلحاق أبنائهم بالأزهر الشريف، وأن يكون جامعا بين حفظ القرآن الكريم ودراسة المواد الشرعية وبين دراسة اللغات.

ويتكون المجمع من مبنى أربع طوابق وملحق لرياض الأطفال، مجهز بالمبنى معمل للوسائط ومعمل للعلوم، وقاعة للأنشطة والحاسب الآلي والمكتبة.

رافق فضيلته لجنة من الإدارة العامة الهندسية بقطاع المعاهد الأزهرية، والمهندس أيمن على محمد، مدير الإدارة الهندسية بديوان عام المنطقة، و محمود أبو المعارف، مدير التعليم النموذجي، و نادر الغزالي، مدير إدارة التعاقدات والمخازن، و حسن عبد الباسط، مدير إدارة أمن المنطقة.

مجمع اللغات

 

مقالات مشابهة

  • فوز "الموج مسقط" بـ"جائزة أفضل مشروع عقاري مكتبي"
  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • محمد صالح التامك: المندوبية العامة الإدارة السجون وإعادة الادماج وضعت برامج لتأهيل النزلاء الأحداث وتمكينهم من الاندماج في المجتمع
  • رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتسلم مجمع اللغات الأزهري
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • حكومتا الإمارات وأذربيجان تطلقان «منتدى تبادل الخبرات الوزاري»
  • الإمارات وأذربيجان تطلقان «منتدى تبادل الخبرات الوزاري» في باكو الثلاثاء المقبل
  • حكومتا الإمارات وأذربيجان تطلقان “منتدى تبادل الخبرات الوزاري ” في باكو الثلاثاء المقبل
  • "تعليم كفر الشيخ" يناقش الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة
  • «جمعية الصحفيين» تبحث التعاون مع «إقامة دبي»