تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق بيراميدز فوزا مهما على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد  في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على استاد الإسماعيلي ضمن الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز ثنائية بيراميدز كل من مصطفى فتحي ورمضان صبحي في الدقيقتين 41 و74 

ترتيب بيراميدز والإسماعيلي في جدول الدوري

بهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 50 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة فقط.

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة الإسماعيلي.

تشكيل بيراميدز أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - رمضان صبحي - مصطفى فتحي 

خط الهجوم: فيستون ماييلي - إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد ميهوب - كريم حافظ - أحمد توفيق - محمود دونجا - وليد الكرتي - محمود زلاكة - فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي.

تاريخ مواجهات بيراميدز والإسماعيلي

قبل مباراة الليلة، التقى فريقي بيراميدز والإسماعيلي في 16 لقاء في جميع المسابقات، نجح الفريق السماوي في تحقيق الفوز في 9 مباريات، وتمكن من إحراز 26 هدفا في شباك الإسماعيلي، ونجح الدراويش من تحقيق المكسب على نظيره بيراميدز في 4 مباريات فقط، إحراز 20 هدفًا في شباك الفريق السماوي، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات فقط.

يذكر أن بيراميدز حقق الفوز في مباراة الدور الأول على حساب الدراويش بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيراميدز فريق بيراميدز مباراة بيراميدز والإسماعيلي استاد الإسماعيلي ترتيب بيراميدز

إقرأ أيضاً:

المسلمي والفارسي والسعدي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب

يحتفل الاتحاد العماني لكرة القدم مساء الغد بفندق نوفتيل المطار بختام دوري عمانتل للموسم الكروي 2023 /2024 برعاية سعادة فيصل بن عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، حيث سيتم خلال الحفل تكريم نجم الموسم، ويتنافس عليه 3 لاعبين وهم محمد المسلمي وعيد الفارسي من نادي السيب وحارب السعدي من نادي النهضة، كما سيتم تكريم أفضل لاعب واعد ويتنافس عليه حسين الشحري من نادي ظفار وناصر الرواحي من نادي عمان، بينما تم اختيار جورفان فييرا مدرب السيب كأفضل مدرب في الدوري بعد أن قاد السيب لتحقيق اللقب.

وكان دوري عمانتل قد شهد إقامة 132 مباراة، انتهت 102 مباراة بالفوز و30 مباراة بالتعادل وأحرزت الأندية الـ12 المشاركة في الدوري 320 هدفا ويعد نادي السيب الأكثر فوزا حيث حقق الفوز في 18 مباراة يليه نادي عمان 13 مباراة والنهضة 12 مباراة وصحار 10 مباريات والنصر 9 مباريات والرستاق 8 مباريات وعبري 7 مباريات.

ويعد نادي الشباب أكثر الأندية تعادلا في 9 مناسبات والرستاق 8 مباريات وصحار والنهضة ولكل منهما 7 مباريات و بهلا وصور ولكل منهما 6 مباريات والنصر 5 مباريات، بينما يعد الوحدة أكثر الأندية تعرضا للخسارة في الدوري بــ 17 مباراة وظفار 14 مباراة و بهلا وعبري 12 مباراة لكل منهما وصور 10 مباريات والنصر والشباب 8 مباريات.

كما يعد السيب الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 40 هدفا يليه النهضة 38 هدفا ونادي عمان 34 هدفا وصحار 32 هدفا وصور 29 هدفا والنصر 28 والرستاق 25 هدفا وظفار 23 هدفا والشباب 22 هدفا وعبري 21 هدفا والوحدة 16 هدفا و بهلا 12 هدفا، ويعد خط ظهر السيب أقوى الخطوط ولم يدخل مرماه سوى 9 أهداف والنهضة وصحار استقبل مرماهما 21 هدفا لكل منهما وعمان 24 هدفا والنصر والرستاق ولكل منهما 25 هدفا والشباب 26 هدفا وعبري 27 هدفا وصور 34 هدفا وظفار 36 هدفا والوحدة 47 هدفا.

وبلغت البطاقات الملونة التي أشهرت طوال الدوري 560 بطاقة ملونة منها 26 بطاقة حمراء توزعت بين الأندية الـ12.

مقالات مشابهة

  • واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمين لمباراة واحدة
  • جولة التعادلات في ترقي الصعود للدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • موعد مباراة حرس الحدود ضد سبورتنج والقنوات الناقلة
  • المسلمي والفارسي والسعدي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • "كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر
  • احباط مخطط لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • أحمد حمدي يتغنى بـ عبدالله السعيد ويكشف كواليس رفضه عرض بيراميدز