يمانيون|

زار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم الأحد ، ومعه طلاب مركز الشهيد الصماد النموذجي الصيفي بمديرية بيت الفقية معرض الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في مديرية الحديدة.

وطاف الوكيل البشري ومعه مدير المديرية حسين سهل وأمين محلي المديرية مهدي عبدالله ومدير الإرشاد بالمربع الجنوبي مجاهد الجبر، بصالات المعرض الذي يحتوي على مجسمات واسعة تحاكي انطلاق المسيرة القرآنية والنجاحات التي حققتها وصولاً إلى موقف اليمن الاستثنائي في نصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدو الأمريكي الصهيوني وحلفائهما.

وقدّم الوكيل البشري، للطلاب شرحاً تفصيلاً حول محتويات المعرض وما يتضمنه من مجسمات وصور وبيانات وسرد معلوماتي عن حياة الشهيد القائد ودور المسيرة التي أسسها في التغلب على التحديات انطلاقا من عدالة القضية والايمان بالهدف.

إلى ذلك نفذ طلاب مركز الشهيد الصماد النموذجي الصيفي بمديرية بيت الفقية رحلة لمديرية الدريهمي للاطلاع على المعالم التاريخية التي استهدفها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

كما نفذ طلاب الدورات الصيفية بمركز الشهيد الصماد النموذجي بمديرية الصليف، اليوم مسيراً وعرضاً كشفياً، ضمن الدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار ” علم وجهاد”.

وهتف المشاركون خلال المسير الذي شارك فيه مسؤول التعبئة بالمديرية عبدالعزيز الهاروني، وقيادات، بالبراءة من أعداء الله والإسلام، مؤكدين السير على منهجية القرآن وخطى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وعبروا عن الاعتزاز بالتحاقهم بالدورات الصيفية لاكتساب الثقافة القرآنية والعلوم الدينية والمهارات الرياضية والقدرات التي تعزز من مداركهم في عدة مجالات.

من جانبهم نفذ طلاب مركز الشهيد أبو ماهر الهادي النموذجي في مدينة الخوبة بمديرية اللحية، زيارة إلى روضة الشهداء بالخشم، لاستحضار مآثر الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

تشييع جثمان الشهيد محمد الحبيب بمدينة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

شيع بمدينة الحديدة اليوم جثمان الشهيد محمد الحبيب خالد يوسف الأغبري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن. جراء القصف الأمريكي والبريطاني مساء الخميس الماضي.

وخلال التشييع الذي شارك فيه محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدد قيادات القوات المسلحة والأمن ، وأهل وزملاء واصدقاء الشهيد ، أكد المشيعون المضي قدما  على درب الشهداء في مواجهة قوى الطغاة و الدفاع عن الوطن وسيادته، واستمرار دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأشادوا بتضحيات شهداء القصف الامريكي البريطاني  على مبنى إذاعة الحديدة ومبنى ميناء الصليف و منطقة غليفقة، والقيم والمبادئ الإنسانية والوطنية التي  ضحوا من اجلها في الدفاع عن الوطن. ودعم قطاع غزة الفلسطينية.

مؤكدين أن العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا  لن يثني قيادة وأبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة عن موقفة الثابت في استمرار دعم مساندة الشعب الفلسطيني المظلوم حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وقد ووري جثمان الشهيد الثرى في مسقط رأسة بمديرية الحالي.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان الشهيد محمد الحبيب بمدينة الحديدة
  • وكيل أول محافظة الحديدة يطلع على الأضرار بمبنى خفر السواحل
  • تحت شعار ”علم وجهاد”.. عروض كشفية لطلاب الدورات الصيفية بمديرية باجل على متن سفينة جلاكسي
  • عروض كشفية على متن سفينة جلاكسي لطلاب الدورات الصيفية في باجل
  • قحيم يتفقد أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد بالحديدة
  • تكريم الفائزين بمسابقات المدارس الصيفية النموذجية بمديريات الحديدة
  • صعدة.. أمسية ثقافية في مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الصيفية بمديرية سحار
  • 50 مدرساً وعاملاً انطلقوا جميعهم من دافع إيماني واستجابة لله ورسوله والسيد القائد
  • نماذجُ من البدايات الأولى للصرخة.. الجامعُ الكبير كمحطة أولى لمواجهة أمريكا
  • أمسيات ثقافية لطلاب المدارس الصيفية في مديريات أمانة العاصمة