بوابة الفجر:
2024-06-02@18:43:03 GMT

ليلة الوداع.. أرقام كلوب مع ليفربول

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

وصل قارب يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى البر معلنًا انتهاء رحلته داخل الآنفيلد بعد فترة طويلة قضاها داخله كانت مليئة بالإنجازات المميزة.

وقد أعلن كلوب رحيله عن صفوف نادي ليفربول مع نهاية هذا الموسم، لينهي رحلته التي بدأها معه منذ تسعة أعوام وشهدت مختلف الإنجازات والصعوبات في آن واحد.

وودع كلوب جماهيره ولاعبيه وجميع أعضاء الريدز مساء اليوم في مباراة الفريق التي لعبت ضد نادي ولفرهامبتون من منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد من منافسات الجولة الثامنة والثلاثين.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023/2024 بعد ختام الجولة الأخيرة للموسم ليلة وداع كلوب.. محمد صلاح يساهم في فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون في ختام البريميرليج أرقام كلوب مع ليفربول

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي أرقام يورغن كلوب مع ليفربول منذ أن وصل إلى الفريق في 2015 وقاده لتحقيق ألقاب وأرقام مختلفة والتي جاءت على النحو التالي:-

نجح كلوب في خوض 334 مع ليفربول  مباراة، نجح في الفوز خلال 208 مباراة، وتعادل في 78 وخسر 47 لقاء.

في حين أحرز فريقه 714 هدفا، وتلقت شباكه 333 هدفا، وتوج مع الفريق بـ 7 ألقاب.

وأما عن ألقابه فقد حقق المدرب الألماني مع ليفربول ست بطولات، تتمثل في الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020)، دوري أبطال أوروبا (2018-2019)، كأس الاتحاد الإنجليزي (2021-2022)، كأس رابطة الأندية الإنجليزية (2021-2022)، كأس العالم للأندية (2019)، وكأس السوبر الأوروبي (2019).
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول كرة القدم المدير الفني الدوري الانجليزي ترتيب الدوري تلف مدير الأنف الممتاز بطولة ترتيب اتحاد مع لیفربول

إقرأ أيضاً:

عرض جديد من روشن لضم نجم برشلونة

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الجمعة ، عن تلقي البرازيلي رافينيا دياز نجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني ، عرضاً جديداً من أندية دوري روشن .

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية ، فإن النجم البرازيلي تلقى عرضاً جديداً للانتقال لروشن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأشارت الصحيفة أن الفريق الكتالوني يمكن أن يحصل على ما لا يقل عن 100 مليون يورو ، بجانب 7 ملايين كمتغيرات التي اتفق عليها برشلونة مع ليدز الإنجليزي في صيف 2022 .

ويُذكر أن رافينيا انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2022 ، قادماً من ليدز الإنجليزي ، وشارك في 37 مباراة وسجل خلالهم 10 أهداف وصنع 13 آخرين .

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يتخلى عن هدف برشلونة في الصيف
  • ليلة الوداع.. كروس يُحمل على الأكتاف ورويس يذرف الدموع في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • نهائى دورى الأبطال.. تونى كروس يبحث عن رقم تاريخى فى ليلة الوداع
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • عرض جديد من روشن لضم نجم برشلونة
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه