المناطق_متابعات

استشهد خمسة فلسطينيين اليوم، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي دير البلح ورفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة رفح، ترافق ذلك مع قصف للزوارق الحربية الإسرائيلية على شواطىء المدينة، كما استشهد فلسطينيان في قصف للاحتلال استهدف مدينة دير البلح، وفق ما ذكره مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: نزوح 800 ألف فلسطيني من رفح 18 مايو 2024 - 11:54 مساءً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35386 18 مايو 2024 - 7:48 مساءً

في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها للمناطق الشمالية من مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة، وقد استهدفت عمليات القصف منازل وتجمعات للفلسطينيين في تلك المناطق.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: فلسطين الإسرائیلی على قصف للاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على كافة أحياء مدينة رفح

المناطق_متابعات

كثّف الاحتلال الإسرائيلي اليوم من عمليات القصف الجوي والمدفعي على كافة أحياء مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وذلك بالتزامن مع مواصلة دبابات الاحتلال التوغل في عمق المدينة وعلى طول المناطق الجنوبية منها، وسط عمليات تدمير واسعة للمنازل والمنشآت الفلسطينية.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن دبابات الاحتلال تمركزت في معظم المحاور الحيوية في المدينة، قاطعة بذلك كل الطرق المؤدية إلى معبري رفح وكرم أبو سالم مما تسبب في تفاقم الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة.

أخبار قد تهمك رابطة العالم الإسلامي تُدين مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني 29 مايو 2024 - 12:52 مساءً مصادر طبية: خروج جميع المستشفيات في رفح عن الخدمة باستثناء مستشفى للولادة 28 مايو 2024 - 4:12 مساءً

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن مدينة رفح التي تسجل يومياً عشرات الشهداء والجرحى في ظل الاجتياح المستمر، مازالت كافة مستشفياتها خارج الخدمة بسبب الحصار والقصف الإسرائيلي.

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم البريج
  • وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد 4 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين ببلدة الزوايدة وسط غزة
  • الاحتلال الإسرائيلي يكثف قصفه على كافة أحياء مدينة رفح
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في اعتداءات الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية
  • سوء التغذية والجفاف يحصدان أرواح 37 طفلاً في غزة.. و استشهاد صحفية ومسعف في قصف للاحتلال
  • استشهاد صحفية ومسعف في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • مقتل خمسة جنود من قوة لحفظ السلام في هجوم مسلح بنيجيريا
  • استشهاد 14 فلسطينياً جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • جراء القصف المستمر على غزة.. استشهاد 14 فلسطينيًا اليوم