تنظم كلية الصيدلة جامعة عين شمس ورشة عمل بعنوان (Start your business) غدا الثلاثاء وتستمر الورشة لمدة أربع ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الثانية ظهرًا. 

رئيس جامعة عين شمس يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني (صور) انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب جامعة عين شمس

يأتي ذلك على هامش مشاركة كلية الصيدلة فى فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي "صحة إفريقيا Africa Health ExCon".

وتنظم ورشة العمل تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة أمانى أسامة كامل عميد كلية الصيدلة. 

وأعلنت الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية عن إطلاق النسخة الثالثة من المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي "صحة إفريقيا Africa Health ExCon"، تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، والذي سيقام تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الثالث من يونيو المقبل.

أهداف ورشة صيدلة عين شمس 

تهدف ورشة العمل في صيدلة عين شمس إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الأساسية في ريادة الأعمال، بما في ذلك فهم المفاهيم الأساسية، وتحليل فرص العمل، والحصول على التمويل والتخطيط الاستراتيجي.

وتعمل ورشة صيدلة عين شمس على تدريب مبسط يتعرف المستفيدين فيه عن كيفية تصميم نموذج عمل لبدأ الوظيفة وكيفية حساب قيمة المشروع فى مختلف المجالات و كيفية البدأ فى شركة ناشئة والتعرف على مبادئ ريادة الأعمال .

يحاضر بورشة العمل ممثلاً عن مركز الابتكار وريادة الأعمال ASU-iHub  برئاسة الدكتور وئام محمود المدير التنفيذي للمركز، والدكتور إسلام عدلى مدير الأنشطة الطلابية بمركز الإبتكار وريادة الأعمال  (ASU-iHub )  ومدرس علم الحشرات الطبية بكلية العلوم جامعة عين شمس.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس جامعة عين شمس كلية الصيدلة جامعة عين شمس الصيدلة كلية الصيدلة جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام

نظمت أمانة حزب حماة وطن في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية، احتفالية كبرى بمقرها لتكريم ابن قرية العبادلة، البطل المصري أحمد محمود قاسم طاحون، بطل إفريقيا في رياضة كمال الأجسام، الحاصل على المركز الأول في البطولة المقامة بمصر، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب وحصل فيها اللاعب على الميدالية الذهبية وكارت الاحتراف.

جاء التكريم في ضوء توجيهات الدكتور أحمد يوسف رزق، الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية، ومتابعه اللواء عبد العليم بركة أمين التنظيم.

درع للبطل وشهادتي تقدير تكريما له

وقدم الدكتور محمد جمال حشيش أمين حزب حماة الوطن لمركز ومدينه طوخ، درع للبطل وشهادتي تقدير، تكريما لدوره البارز في رياضة كمال الأجسام.

مشاركة كلية التربية الرياضية جامعة بنها

أُقيمت الاحتفالية بحضور أمين الإعلام بالمحافظة، الإعلامي محمود فؤاد، والمهندس محمود عليوة عبقرينو، مساعد أمين المركز،  والدكتور علي نصار، أمين الشباب، والأستاذة هالة خير، أمين شؤون المصريين بالخارج، ونبيل مشيل، أمين المواطنة، وعدد من شباب الحزب، وكذلك حضور أساتذة من كلية التربية الرياضية جامعة بنها، وأسرة اللاعب، وعدد من أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. «صيدلة القناة» تنتج فيديوهات تعليمية لتعزز الخدمات المجتمعية
  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • طلاب صيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية ينتجون فيديوهات تعليمية مبتكرة
  • "متبقيات المبيدات" ينظم ورشة عمل لمنتجي ومصدري الموالح بالبحيرة والنوبارية
  • الزراعة: ورشة حول أهمية متبقيات المبيدات وأثرها على إنتاج وتصدير الموالح
  • ورشة تدريبية لإدارة "العمالة غير المنتظمة" بالمنيا
  • "متبقيات المبيدات" و "كروب لايف" ينظمان ورشة عمل لمنتجي ومصدري الموالح بالبحيرة والنوبارية
  • جامعة بنغازي تنظم حملة توعوية حول مخاطر الإفراط في تناول اللحوم الحمراء
  • ندوة بصيدلة عين شمس حول الاكتشافات الدوائية
  • ندوة حول الاكتشافات الدوائية بصيدلة عين شمس بالتعاون مع جامعة جورجيا