صحيفة صدى:
2024-06-16@08:23:37 GMT

يونايتد يعرض خدمات عدد من لاعبيه للبيع

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

يونايتد يعرض خدمات عدد من لاعبيه للبيع

نواف السالم

ذكرت مصادر أن رئيس مفاوضات اللاعبين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مات هارجريفز سيصل إلى الرياض غداً، من أجل بيع خدمات عدد من اللاعبين.

وقال الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي أن مات هارجريفز سيصل إلى الرياض للتباحث مع لجنة الاستقطابات وثلاثة أندية للتفاوض الرسمي من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب كاسترو واللاعب برونو فيرنانديز 29 عام، واللاعب رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024-2025.

ويذكر أن نادي مانشستر يونايتد فاز على نظيره برايتون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز بنتيجة 2-0.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز كاسترو مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز

انعقد المؤتمر الصحفي لانتقال لاعبي المشروع القومي «كابيتانو مصر» إلى نادي «زد اف سي»، وهما: اللاعب أحمد أشرف مواليد 2009 مهاجم، من محافظة المنوفية، واللاعب محمد هاني مواليد 2009، ابن صعيد مصر محافظة قنا ظهير أيسر.

جاء ذلك في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لتسويق لاعبي المشروع القومي «كابيتانو مصر»، أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كابيتانو مصر مبادرة رائدة تحظى برعاية رئيس الجمهورية

أكد وزير الرياضة، أن مشروع كابيتانو مصر مبادرة رائدة تحظى برعاية ودعم رئيس الجمهورية، وتهدف لتشجيع ودعم المواهب الكروية الواعدة في مصر، معربًا عن تفاؤله الكبير، وثقته في أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية في عملية اكتشاف المواهب الكروية في مصر.

اختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل

أشار «صبحي» إلى حجم المجهود المبذول من جميع القائمين على تنفيذ المشروع، ومشاركة عددا كبيرا من نجوم كرة القدم بالمشروع، ما يساهم في تحفيز النشء، واختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل وتسويقهم للأندية.

جاء المؤتمر بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفني للمشروع، الكابتن محسن عبد المسيح عضو اللجنة الفنية، الدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي زد إف سي، الكابتن حمادة صدقي رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، ولفيف من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

ومن الجدير بالذكر، أن المشروع القومي «كابيتانو مصر»، سوق لاعبين إلى نادي الإسماعيلي مؤخراً، والآن إلى نادي «زد» كمرحلة أولى، وهناك لاعبين آخرين سينضمون إلى نادى «زد إف سي»، وأن هناك أندية أخرى سيتعاقد معها قريبا.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • خطة الاتحاد الإنجليزي لحماية اللاعبين الدوليين قبل يورو 2024
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت