بوابة الوفد:
2024-06-16@12:26:46 GMT

٢٥ مدرب يشاركون في الرخصة التدريبية A

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

 تواجد ٢٥ مدربا في الدورة التدريبية للرخصة A تحت إشراف علاء نبيل رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم.
والمدربون الـ25 الذين تواجدوا في الدورة التدريبية للرخصة A هم :
أحمد سامي سعد
أحمد محمود صالح
رضا شحاته السيد
كرم مرسي عبد السلام
يوسف حمدي يوسف
هيثم صالح عبد الجواد
وائل عبد الرحيم أمين كوندي
أيمن عبد المنعم سراج
محمد عبد المنعم محمد حسن
أحمد محمد رضا فتح الله
خالد متولي حسانين محمد
محمد حليم السيد
أيو المجد محمد مصطفى
عبد الحميد حسن عبد الحميد
حسن أحمد محمد موسي
عرفة محمد صالح
صلاح الدين محمد صلاح
محمد سليمان ذكي علي (حمص)
سمير إبراهيم كمونة
عبد المؤمن عبد الغفار
أيمن المزين
مصطفي محمد مصطفي مرعي
حسن مصطفي
عبد الله رجب
وليد أبو العلا محمد
وتلقت إدارة المدربين  باتحاد الكرة برئاسة علاء نبيل و جمال محمد علي أوراق المتقدمين للحصول على الرخصة A الأفريقية وذلك بمركز المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر تحت إشراف كابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد ودكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين و إيهاب الجندى مقرر إدارة المدربين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ٢٥ مدربا للرخصة A بالاتحاد المصري لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

سحب الرخصة.. عقوبات رادعة لمستغلي إجازة عيد الأضحى لرفع أجرة المواصلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع زيادة إقبال المواطنين على السفر في الأعياد يلجأ بعض السائقين لسيارات الأجرة لرفع أجرة المواصلات ومضاعفتها في بعض الأحيان، بل والامتناع عن نقل الركاب بغير مبرر، لزيادة الازدحام، مستغلين حاجة الركاب للوصول للسفر، والاحتفال بإجازة العيد.

وسعى المشرع في قانون المرور لردع ذلك الفعل، وجرم التلاعب في أجرة المواصلات، فعاقب كل من تسول له نفسه بالتلاعب في الأجرة المحددة بالغرامة وسحب رخصة السيارة.

فعاقبت المادة 70 من قانون المرور كل سائق مركبة أجرة مرخصة بالعداد أو بدونه امتنع بغير مبرر عن نقل الركاب، أو تشغيل العداد، أو طلب أجرا أكثر من المقرر، أو نقل عددا من الركاب يزيد على الحد الأقصى المقرر، أو قام بنقل ركاب من غير مواقف الانتظار المخصصة لمركبات الأجرة بدون عداد بغرامة لا تقل عن ثلاثمائة جنيه ولا تزيد عن ألف وخمسمائة جنيه.

وحددت الفقرة الخامسة في المادة ٣٦٧ في قانون المرور ضمن الحالات تسحب فيها الرخصة، أنه كل سائق أجرة امتنع بغير مبرر عن نقل الركاب، أو تقاضى أجرا أكثر من المقرر، تسحب إداريا رخصة قيادته لمدة لا تجاوز ثلاثين يوما وفي حالة ارتكاب ذات المخالفة خلال سنة يجوز سحب الرخص لمدة لا تتجاوز شهرين، وإذا ضبطت سيارة أجرة تنقل عددا من الركاب يزيد عن الحد الاقصى المقرر لها أنذر مالكها وسائقها بمعرفة قسم المرور ويؤشر بذلك بترخيص تسيير السيارة وترخيص قيادة السائق.

ونصت 28 من قانون المرور أن يحدد وزير الداخلية بقرار منه بعد موافقة المجلس الشعبي للمحافظة وأخذ رأي المحافظ الحد الاقصى لعدد سيارات الأجرة المصرح بتسييرها في دائرة كل محافظة، وتحدد تعريفة أجور السيارات الأجرة ونقل الموتى بقرار من المحافظ المختص.

ولا يجوز تسيير سيارة أجرة في دائرة المحافظة التي صدر فيها قرار باستعمال العدادات ما لم تكن مجهزة بعداد معتمد من قسم المرور المختص، ولأقسام المرور أن تفحص عداد السيارة في أي وقت،

فإن وجدت به خللا جاز سحب رخصة تسير السيارة إداريا لمدة لا تزيد عن شهر، ولا يجوز بأية حال إعادة تسير السيارة إلا بعد إتمام إصلاح العداد أو استبداله بغيره، وفي حالة ارتكاب ذات الفعل مرة أخرى خلال عام يجوز سحب رخصة السيارة ولوحاتها إداريا لمدة شهر.

كما تضمنت المادة 29 من قانون المرور، أن يوضح في رخص سيارات الأجرة وسيارات نقل الركاب عدد الركاب المرخص بنقلهم والدائرة المعينة لسيرها أو خط سيرها ويعلن بوضوح داخل السيارة رقمها وعدد الركاب المرخص بنقلهم وتعريفة نقل الركاب

عدد الركاب المرخص بنقلهم والدائرة المعينة لسيرها أو خط سيرها ويعلن بوضوح داخل السيارة رقمها وعدد الركاب المرخص بنقلهم وتعريفة نقل الركاب بحسب نوع السيارة، ويوضح في رخص مركباتا النقل أقصى وزن وإرتفاع لحمولتها.

وعاقب قانون المرور بغرامة لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد على 1500 جنيه كل من ارتكب أيا من الأفعال الآتية:

كل سائق مركبة أجرة مرخصة بالعداد أو بدونه امتنع بغير مبرر عن نقل الركاب.كل سائق امتنع عن تشغيل العداد.كل سائق طلب أجرًا أكثر من المقرر.كل سائق نقل عددًا من الركاب يزيد على الحد الأقصى المقرر.كل سائق نقل ركاب من غير مواقف الانتظار المخصصة لمركبات الأجرة بدون عداد.تجاوز السرعة المقررة على الطرق.الاعتداء على رجال المرور.ارتكاب فعل فاضح فى الطريق ومخل بالآداب.عدم استخدام اللوحات المعدنية المنصرفة من المرور.السير بدون فرامل.

مقالات مشابهة

  • سحب الرخصة.. عقوبات رادعة لمستغلي إجازة عيد الأضحى لرفع أجرة المواصلات
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • من هم المدربون الأعلى أجراً في يورو 2024 (إنفوغراف)
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول
  • حتام فعاليات دورة التعقيم المركزي بمستشفيات الدقهلية
  • إقبال تاريخي على ورش المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ17
  • حسام حسن يقود هجوم سموحة أمام بيراميدز في لقاء الجولة 11 بالدوري
  • طفلة و21 مصاب.. حصيلة حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • أسفرت عن مصرع وإصابة 22 شخصا.. الفجر تنشر أسماء ضحايا حادث صحراوي المنيا