أكد كيريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة أن النجاح الفني والتنظيمي لفعاليات النسختين 49 و50 لبطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة في أبو ظبي، التي تم تنظيمهما مؤخرا، يعكس الدور المهم لدولة الإمارات في تطوير هذه اللعبة إقليميا وعالميا، وتحول اللاعبين إلى مرحلة الاحتراف بوجود نخبة من الأبطال على مستوى العالم.

وأضاف”حضرت إلى دولة الإمارات لأرى التطور الكبير الذي يحدث، وهذا أمر رائع أن نشاهد المشاركة الكبيرة من اللاعبين في النسختين 49 و50، ولا شك أن تميزها في استضافة الفعاليات الرياضية الدولية يسهم في مشاركة أفضل الرياضيين عالمياً في هذه اللعبة”.

وقال “في كل بطولة تظهر قوة المنافسات المثيرة بين المشاركين، والأجواء في أبوظبي كانت مميزة في ظل التنظيم الاحترافي والحضور الجماهيري، وهو ما يؤكد دائماً حرص دولة الإمارات على تعزيز نجاح اللعبة وانتشارها عالميا”.

من جهة أخرى، أعلنت”بالمز الرياضية”، الجهة المنظمة لسلسلة بطولات “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة، وجود خطة لتنظيم ما بين 6 إلى 7 فعاليات قبل نهاية 2024.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس شعبة الذهب لـ«الأسبوع»: المعدن الأصفر ما زال الملاذ الآمن.. والمشغولات تعزز مكانتها كاستثمار

الاستثمار في الذهب.. نفى إيهاب واصف، رئيس شعبة صناعة الذهب باتحاد الصناعات، ما تم تداوله حول وجود عزوف في شراء الذهب بالسوق المصرية، مشيراً إلى أن هناك حركة نشطة وملحوظة في أسواق الذهب خلال الفترة الأخيرة.

وأكد واصف، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، أن موسم هذا العام شهد إقبالاً أكبر مقارنة بالسنوات السابقة، معززًا قوله بأن الناس باتت تتجه بشكل أكبر نحو الاستثمار في الذهب.

تحول في أنماط الاستثمار

وأوضح واصف أن هناك تحولًا ملحوظًا في نمط الاستثمار، حيث لم يعد مقتصرًا على شراء السبائك والجنيهات الذهبية فقط، بل أصبح هناك إقبال على المشغولات الذهبية التي تجمع بين التزيّن والاستثمار في نفس الوقت، مضيفًا: «الناس تتحول من الاستثمار التقليدي في الذهب إلى شراء المشغولات للاستفادة منها كوسيلة للتزيّن إلى جانب تحقيق أرباح على المدى الطويل».

الذهب دعم الدولة لقطاع الذهب

وأكد رئيس شعبة الذهب، أهمية دور الدولة في دعم قطاع الذهب، مشيراً إلى الجهود المبذولة لتحسين مناخ الاستثمار في هذا المجال الحيوي الذي يشهد طلباً متزايداً من المواطنين كوسيلة لحفظ القيمة في ظل التقلبات الاقتصادية العالمية، مشيرًا إلى أن الاستقرار الاقتصادي الحالي في مصر يعزز من حركة الشراء، مما ينعكس إيجاباً على أسواق الذهب التي تستفيد من تنوع شرائح المستثمرين سواء من المهتمين بالاستثمار أو الاستخدام الشخصي.

اقرأ أيضاًارتفاع حاد في سعر سبيكة الذهب الآن بـ مصر خلال تعاملات اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

سعر الجنيه الذهب فى مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

سعر الذهب عالميا اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • البليهي: الاتحاد تطور عن الموسم الماضي لكن مشكلته أنه قابلنا .. فيديو
  • التعاقد مع مدرب جديد لتطوير اللعبة.. ونسعى لاستضافة أحداث عالمية
  • الإمارات تعزز ريادتها في تطوير بنية تحتية متكاملة ومستدامة
  • الإمارات تعزز تعاونها مع "بيتا تكنولوجيز" لتطوير الطائرات الكهربائية
  • فلسطين تتصدر الدول المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • مصر تبرز دورها الريادي في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً
  • بمناسبة يوم السلام العالمي.. مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً
  • في اليوم العالمي للسلام.. مصر تبرز دورها الريادي في استتباب السلام إقليميا وعالميا
  • رئيس شعبة الذهب لـ«الأسبوع»: المعدن الأصفر ما زال الملاذ الآمن.. والمشغولات تعزز مكانتها كاستثمار
  • أميركا: زيارة محمد بن زايد تعزز علاقاتنا الثنائية واستقرار المنطقة