حصل صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين على شهادة الآيزو في نظامي إدارة رضا المستفيدين ومعالجة الشكاوي، والمعتمدة عالميًا من المنظمة الدولية للتقييس ISO.
ومُنح صندوق الشهداء شهادة ISO 10002 وشهادة ISO 10004، بوصفهما جزء من مجموعة المواصفات القياسية التي تصدرها المنظمة الدولية للتقييس (ISO)، والتي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات ورضا العملاء في المؤسسات والمنظمات.

إنجاز غير مسبوق

وأعرب الأمين العام للصندوق طلال بن عثمان المعمر عن اعتزازه بهذا الإنجاز غير المسبوق للصندوق.
وأوضح أن حصول الصندوق على شهادة الآيزو في إطار خدمة ورضا المستفيدين يؤكِد العناية بالمستفيدين، وتلمس رضاهم، والاهتمام بآرائهم، وتقديم خدمات نوعية ومستدامة تمكنهم من حياةٍ كريمة.

أخبار متعلقة أمير الشرقية يعتمد تشكيل مجلس إدارة مشروع "رضا المستفيدين"أمير الشرقية يعتمد تشكيل لجنة تنفيذية لمشروع قياس رضا المستفيدين224 يوما على العدوان.. ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35303مذكرة تفاهم لدعم مستفيدي صندوق الشهداء والمصابينhttps://t.co/uo0DjhkKW8
#صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم— صحيفة اليوم (@alyaum) March 9, 2022


وأشار إلى أن هذا الإنجاز يؤكد حرص الحكومة الرشيدة على هذه الفئة الغالية، ودعمها الدائم للصندوق ومشروعاته وبرامجه، والحرص على تمكين المستفيدين، وتعزيز مشاعر الفخر والاعتزاز في نفوسهم كِفاء ما قدمه أبطالنا البواسل من تضحيات في سبيل الدفاع عن دينهم ووطنهم العزيز.

مواصفات رضا المستفيدين

يشار إلى أن شهادة "ISO 10004" تُمنح للجهات التي تنجح في تطبيق مواصفات رضا المستفيدين في التعامل مع الشكاوي، وتهدف بتطبيقها إلى تقديم خدمات عالية الجودة، وتلبية احتياجات العملاء، ومدى رضاهم، والاستجابة السريعة لملحوظاتهم، وتطوير أدوات الخدمة.

رؤيــة طمـوحـة ..
ونجـاحــات مُبـشّــرة ..
يساهم #صندوق_الشهداء_والمصابين_والأسرى_والمفقودين
في تحقيق مستهدفات #رؤية_السعودية_2030 من خـلال توفيـر حياة عامرة، وتمكيـن مستدام لذوي الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين. https://t.co/02J2RxCiSx— صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين (@FFM_GOV) April 25, 2024


كما تُعنى شهادة "ISO 10002" برصد وقياس رضا المستفيدين، إذ توفر إرشادات للمنظمات لتحسين إدارة شكاوي المستفيدين ورضاهم، وتشمل إنشاء آليات دقيقة لاستقبال وتسجيل الشكاوي، وتحليلها، واتخاذ إجراءات التصحيح المناسبة.
بالإضافة إلى تقديم التعويضات اللازمة للمستفيدين المتضررين.

معايير دولية

ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لجهود الصندوق في تطبيق أنظمة التعامل مع شكاوي المستفيدين بمعايير دولية، ووفق أحدث المنهجيات المتبعة، واتساقًا مع منظومة التحول في أعمال الصندوق التي جعلت العناية بالمستفيد، وتمكينه من حياةٍ كريمة ضمن أولويات العمل.
وسيستمر الصندوق في مسيرة التطوير الممنهجة التي تخدم هذه الفئة الغالية على نفوسنا جميعًا ممن ضحوا بأنفسهم دفاعًا عن دينهم وتراب وطنهم الغالي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض المملكة العربية السعودية أخبار السعودية صندوق الشهداء والمصابين صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين الشهداء والمصابین والأسرى صندوق الشهداء والمصابین رضا المستفیدین

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يرحب بحجاج غزة.. فيديو

الرياض

التقي الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والمشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة بضيوف الرحمن من أهل غزة قائلاً ورحب بهم ترحاب شديد .

وقال آل الشيخ للحجاج حين ألتقي بواحد منهم “أنا مانسيتك .. إن شاء الله ماتعبت بالسفر “. وعبر الحجاج عن فرحتهم بلقائه وشاكرين خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان علي هذه الأستضافة والدعوة الكريمة لأداء مناسك الحج .

جدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر قرار يقضي باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة، تحت عنوان «مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة» لأداء مناسك الحج لهذا العام بشكل استثنائي، ليصل إجمالي عدد المستضافين من دولة فلسطين إلى ألفي حاج، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/yGGYlxCNnVUWvjIG.mp4

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع تستضيف ذوي الشهداء والمصابين لأداء فريضة الحج
  • في أول أيام الحج .. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • حجاج صندوق الشهداء والمصابين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • في أول أيام الحج.. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • أبوعباة يكشف أهداف صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين
  • مكة المكرمة - الهباش يتفقد الحجاج من ذوي الشهداء والجرحى والأسرى
  • وزير الشؤون الإسلامية يرحب بحجاج غزة.. فيديو
  • بأفضل الخدمات.. أفواج حجاج "صندوق الشهداء" يتجهون إلى المشاعر المقدسة
  • غدًا.. أفواج حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين تتجه إلى المشاعر المقدسة