تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكملت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، جولتها التفقدية للمدن والقرى بزيارة مفاجئة إلى مقر الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، وذلك في إطار حرصها على متابعة سير العمل بالوحدات المحلية والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

خلال زيارتها، تفقدت الدكتورة منال عوض مختلف إدارات الوحدة، حيث اطلعت على منظومة العمل بها وتابعت سير تقديم الخدمات للمواطنين.

 كما قام فريق إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية بعمل انضباط إداري بالوحدة، حيث تم تحويل اثنين من العاملين إلى الشئون القانونية للتحقيق لخروجهما بدون إذن.

وحرصت  محافظ دمياط، على مراجعة منظومة الإيرادات بالوحدة، مؤكدة ضرورة دفع العمل بتلك المنظومة وتحقيق الانضباط الإداري.

كما تفقدت محافظ دمياط، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، حيث اطلعت على منظومة تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء. وشددت على ضرورة تنظيم آلية العمل والتيسير على المواطنين، مع التأكيد على استيفاء كافة الملفات وفقًا لقانون التصالح ولائحته التنفيذية.

وفي ختام زيارتها، تجولت محافظ دمياط، في شوارع المدينة، حيث أكدت على إزالة كافة صور المخالفات والعمل وفقًا لخطة محددة لتحقيق السيولة المرورية. كما وجهت بتكثيف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين خلال موسم الصيف.

المحافظ تتفقد مشروع تطوير كورنيش النيل بالسنانية

وأجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جولة ميدانية اليوم لتفقد سير العمل في مشروع تطوير ورفع كفاءة كورنيش النيل بمنطقة السنانية، في إطار اهتمامها بتطوير البنية التحتية للمحافظة، ويتضمن المشروع، الذي يجري تنفيذه كأحد مشروعات التطوير الخاصة بقطاع الطرق، إنشاء حائط ساند بطول 410 أمتار لحماية الكورنيش والطريق، وإنشاء سور ورصيف للكورنيش وزراعات للنخيل.

وتابعت  محافظ دمياط، الموقف التنفيذي للمشروع، مؤكدة على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ ورفع مستوى جودة العمل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ دمياط راس البر دمياط المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين طلبات التصالح التصالح محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

إستاد دمياط.. ومطالب بالتطوير بعد سنوات من الإهمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

"ستاد الرعب" هو ستاد دمياط حسب ما كانوا يطلقون عليه في السابق، حيث كانت فرق كرة القدم تراجع حساباتها عند ملاقاة فريق كرة القدم في نادي دمياط على ملعب ستاد دمياط.

وأصاب ستاد دمياط الرياضي حالة من الخراب تسببت في حالة من الغضب لدى أهالي المحافظة بعد مناشدات عدة بتطوير حتى تولى الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط منصبه ليكون تطوير ستاد دمياط على راس الملفات المطروحة على طاولته.

وفي البداية تفقد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، رافقته المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، استاد دمياط الرياضى للوقوف على الوضع الحالي له ، بعد أن تم إسناد أعمال تطويره لإحدى الشركات، منذ عدة سنوات، و أشار إلى أن المحافظة حريصة على وضع حلول جذرية لأى معوقات تواجه أعمال تطويره ، للبدء فى التنفيذ و تحقيق الاستغلال الأمثل للاستاد و استعادة دوره.

وأكد محافظ دمياط أنه تم وضع خطة التطوير ضمن أولويات العمل باعتباره مطلب أساسى لأبناء دمياط،  حيث لفت إلى أنه سيتم التواصل مع وزارة الشباب والرياضة لوضع خطة عاجلة لذلك.

وأشار محافظ دمياط إلى اهتمام المحافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بملف تطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة دمياط، حيث لفت إلى أنه تم عقد لقاء مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تناول مناقشة أوجه التعاون لتطوير البنية التحتية للمنشآت والارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، وكذلك تطوير استاد دمياط الرياضى ووضعه فى مقدمة الأولويات.

وأوضح  محافظ دمياط أنه تم التواصل مع وزارة الشباب والرياضة بشأن موقف استاد دمياط الرياضى وتطويره بما يتيح للشباب المشاركة بالأنشطة المختلفة.

مقالات مشابهة

  • منال عوض: "حياة كريمة" أكبر مبادرة تنموية تشهدها الدولة المصرية في تاريخها
  • «الداخلية» تستحدث منظومة تكنولوجية متطورة لاستخراج التصاريح الجمركية المميكنة
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب بديروط ويوجه بتطويره
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديروط   
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الحميات بحي غرب   
  • وكيل صحة سيناء في جولة تفقدية بمستشفى الشيخ زويد المركزي ووحدات الرعاية
  • جامعة السويس تخطط لمستقبل مختلف.. شراكات مفاجئة وبرامج غير مسبوقة
  • دخول محافظ إب ” عبد الواحد صلاح”بوعكة صحية مفاجئة بعد توجيهاته للإحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • نائب محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح
  • إستاد دمياط.. ومطالب بالتطوير بعد سنوات من الإهمال