وجه اللواء ياسر حماية رئيس الوحدة المحلية لمدينة الغردقة اليوم قسم المشروعات بمتابعة أعمال المشروعات المنفذة بالمدينة كأعمال التطوير القائمة بمجاويش وآخر ما استجدت إليه الأعمال به من تركيب البرادورة  وتسوية الطرق استعدادا للرصف.

أكد رئيس المدينة على ضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات المنفذة طبقا لخطة التطوير مشددًا على تنفيذ معايير الجودة والمواصفات الفنية المقررة وذلك لظهور الغردقة بالمظهر الحضاري اللائق بها كونها مدينة سياحية عالمية.

وفي سياق اخر كلف رئيس المدينة قسم الكهرباء بمتابعة اعمال الهيئة العربية للتصنيع واعمال  مد كابلات الجهد المنخفض وتدعيم منطقتي السلام والموظفين.

في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة متابعة المشروعات المنفذة بمدن المحافظة

استمرار اعمال التطوير و مد كابلات الجهد المنخفض وتدعيم منطقتي السلام بالغردقة 0b364c6c-b74f-4b45-afb0-87c5560a0fe1 9fb14709-da64-4049-a834-1f32a1c1660e c6cdc9cd-acb9-4319-b45f-c72633cb4cc6 89c18e4a-71b0-444a-9154-8317dd68e792 c0bdde08-9660-4ad1-a1b7-05c612945b72 b1a437b8-d0f7-4ab1-ac5d-6c7ac82729bf

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعمال المشروعات الهيئة العربية مدينة الغردقة الهيئة العربية للتصنيع الوحدة المحلية معايير الجودة أعمال التطوير خطة التطوير المظهر الحضاري اللواء عمرو حنفي اعمال المشروعات الجهد المنخفض مدينة سياحية عالمية متابعة المشروعات شوارع الغردقة سياح سياحي الغردقة مجاويش

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء: استمرار معارض السلع والشوادر طوال أيام العيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى طارق أبو حطب، رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، صلاة عيد الأضحى المبارك بالساحة الشعبية بالشهداء برفقة محمد عمران نائب رئيس المدينة، وحضور جموع أهالي مدينة الشهداء. 

عقب الصلاة، تبادل رئيس المدينة التهنئة مع المواطنين في جو يسوده الود والحب، معرباً عن سعادته بمشاركة المواطنين فرحتهم في المناسبات والأعياد، وداعياً الله أن يجعله عيدًا سعيدًا على الجميع وأن يعيده عليهم بالخير والبركات.

أكد أبو حطب على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدينة وكافة الوحدات القروية خلال أيام عيد الأضحى، لتوفير كافة احتياجات المواطنين ومواجهة أي طارئ. وأشار إلى تفعيل غرف العمليات على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي مشكلة، وكذلك الاستجابة الفورية لمتطلبات أهالي المركز والمدينة، ومتابعة الأسواق والمحلات التجارية للتأكد من توافر السلع الرئيسية.

كما شدد على استمرار معارض السلع والشوادر وتزويدها بمستلزمات العيد، وتكثيف الحملات التموينية الصحية على الأسواق خلال فترة العيد للتأكد من صلاحية الطيور واللحوم والأسماك للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار رئيس المدينة إلى تجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى، لتضفي البهجة والسرور على جميع المواطنين، كما لفت إلى تجميل الشوارع والميادين بتجديد طلاءات البلدورات والأعمدة الديكورية لإكسابها مظهراً جمالياً جديداً يتماشى مع احتفالات العيد.

أكد رئيس المدينة على تواجده والنواب ورؤساء الوحدات القروية في مواقعهم لمتابعة كافة الخدمات واستمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات المعوقة لحركات المرور والتي تخل بالمظهر الجمالي للشوارع والميادين، والتعامل الفوري مع أي طوارئ.

ناشد أبو حطب المواطنين بعدم استغلال عطلة عيد الأضحى للقيام بأي أعمال بنائية مخالفة، حفاظاً على ممتلكاتهم وأموالهم، حيث سيتم تكثيف حملات الرصد خلال أيام العيد لمنع استغلالها للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكداً على اتخاذ إجراءات فورية للإزالة في المهد حيال هذه التعديات.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الشهداء: استمرار معارض السلع والشوادر طوال أيام العيد
  • الآلاف من أهالى الغردقة يؤدون صلاة عيد الأضحى بمسجد الميناء
  • بعد التطوير.. صور ترصد الطريق الرابط بين شارع الجيش وشارع المطحن بمدينة الصف في الجيزة
  • محافظ المنطقة الروتارية يفتتح المؤتمر الصحفي لعرض إنجازات الروتاري في الخدمة المجتمعية
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة
  • استمرار العمل في مشروع محطة حي السلام
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الطقس: الحرارة سترتفع بشكلٍ قياسيّ
  • محافظ أسيوط يعلن استمرار توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالحي الـ13