بوابة الوفد:
2024-06-16@08:23:10 GMT

الأهلي يقدم التعازي في وفاة شقيق ربيع ياسين

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، رفقة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية بخالص التعازي ربيع ياسين، لاعب الأهلي السابق في وفاة شقيقه.
 

لاعبو الأهلي يتحدثون لوسائل الإعلام قبل مران اليوم


داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.



كما تقدم محمود الخطيب، بالأمس أيضًا رفقة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية يتقدمون بخالص التعازي للسيد حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي فــي وفـاة شقيقه.
على صعيد آخر ، ومع دقات الثامنة من مساء يوم السبت المقبل ، يستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي في لقاء الإياب ، بعد أن انتهى الذهاب على ملعب حماد العقربي بمدينه رادس بالتعادل السلبي.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن علي معلول ظهير القلعة الحمراء أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح أزل أمس الاثنين بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وأضاف أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الترجي التونسي الخطيب محمود الخطيب ربيع ياسين علي معلول معلول

إقرأ أيضاً:

حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان

أعلن مجلس إدارة أسوان الرياضي برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح، عن تعاقده رسميا مع حسام عبد العال، ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بدوري المحترفين.

وأكد رئيس النادي، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن مجلس الإدارة ولجنة الكرة قاما بدراسة عدة ترشيحات للعديد من المديرين الفنيين حتى تم الاستقرار على اختيار حسام عبد العال ليتولى قيادة أسوان فنيا في الموسم الجديد نظرا لما يملكه من سيرة تدريبية متميزه أظهرت بصماته الفنية على العديد من الفرق التى تولاها، بالإضافة لتقديره المعهود لنادى أسوان وجماهيره منذ أن كان لاعبا ضمن صفوفه.

وأشار إلى أن لجنة الكرة عقدت عدة اجتماعات مع المدير الفنى الجديد للإطلاع على رؤيته ومناقشة كيفية تحقيق طموحات وتطلعات نادى أسوان وجماهيره بالموسم الجديد من خلال تشكيل جهاز فنى يتميز بالقدرات والخبرات التى تعمل على تكوين فريق للمستقبل بدورى المحترفين يلعب من أجل المنافسة على هدف الصعود للدورى الممتاز بما يليق باسم نادى أسوان مع العمل على تقديم كل أوجه الدعم من مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادى لإنجاح مهمة الجهاز الفنى الجديد.

مقالات مشابهة

  • السودان..تنسيقية تقدّم تعلّق على قرار مجلس الأمن
  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • آل المسلّم يتقبلون التعازي بوفاة عمران محمد
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • الأهلي يقدم عرضاً جديدًا لـ "موديست".. و"وسام" خارج القمة
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • حسام عبد العال مديرًا فنيًا لـ أسوان
  • ننشر قائمة المرشحين لمجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية