كرّم اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، 37 لاعبًا ولاعبة من أبناء محافظة سوهاج الموهوبين، أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، ونادي طهطا الرياضي، ونادي المحليات، والذين حصلوا على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف المحافل والبطولات المحلية والعربية والأفريقية والعالمية.

جاء ذلك بحضور أحمد سامي القاضي، نائب المحافظ، والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ، ومحمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، والدكتور محمد عبد الهادي نائب رئيس نادي المحليات بسوهاج.

وهنأ محافظ سوهاج أبناءه من اللاعبين واللاعبات المتميزين، متمنيا لهم الاستمرار في الحصول على الألقاب والميداليات، وتشريف اسم مصر عامة وسوهاج خاصة في جميع المحافل الدولية، مؤكدا أن الدولة المصرية تولي اهتماما بالغا بقطاع الرياضة في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتسعى دائمًا إلى دعم ورعاية أبنائنا الأبطال الحاصلون على بطولات محلية أو دولية، لافتًا إلى أن المحافظة تضم نماذج رياضية متميزة ومشرفة.

وقام محافظ سوهاج بتكريم 7 من لاعبات المشروع القومي للبطل الأوليمبي أبطال الجمهورية للجودو تحت 15 سنة، وهم "حنين حمدي محمد، أسماء أبو بكر ناصر، خلود عيد عبد الرحمن، وشروق محمد حسن، ملك عادل محمد"، وكذلك الفائزون بميداليات في البطولة العربية للأندية للجودو وهم "حبيبية السيد محمد، مصرية إمام فهمي".

كما قام المحافظ بتكريم 20 لاعبًا من لاعبي نادي طهطا الرياضي الفائزين بميداليات في بطولة العالم للقوة البدنية بشرم الشيخ وهم:"محمد أحمد علي، حسن علي ماجد، مهند عماد الدين عبد الحكيم، عبد الله محمد فوزي، فارس جمال السيد، أحمد محمد محمود عيسى، عبد الرحيم حمدي محمود، محمود أحمد محمود، محمد سامي النظامي، عبد الله محمد رفعت، آثار أحمد عادل، سندس وليد السيد، البدراوي عبد الرحمن أحمد، محمد خالد أحمد، عمار محمد راشد، مريم محمد أحمد، محمد أحمد زكي، إسلام عبد الناصر عبد التواب، عزت شلبي السيد، حمزة جمال السيد".

وشمل التكريم: 10 من الحاصلين على ميداليات من لاعبي نادي المحليات ببطولة الجمهورية للجودو، وبطولة أفريقيا للترايثلون، وهم "إسلام عبد الرحمن عبد القادر، مروان أسامة محمد، مصطفى علي عز العرب، كمال وائل كمال، شادي وائل كمال، حنين محمود إبراهيم، عمر رمضان عبد الرازق، أحمد محمد أحمد، سلمى حمدي حنفي، سما حمدي حنفي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبناء سوهاج حفل تكريم محافظ سوهاج محافظة سوهاج محافظ سوهاج محمد أحمد

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة

توج منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد بلقب بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري بعد فوزه في المباراة النهائية على أمريكا بنتيجة شوطين دون رد .

قدم منتخب مصر أداء قوي في المباراة النهائية ونجح في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 6/1 قبل أن يفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12/6.

وشهدت المباراة النهائية تألق عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم مجدي طلعت نجم البطولة الأبرز ومحمد حسب الله سويلم وأحمد صلاح وتوبة مجدي وآيات أحمد وغيرهم .

وضمت قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد التي خاضت بطولة العالم كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يقلب الطاولة على الجيش الرواندي ويعبر إلى مجموعات دوري الأبطال «فيديو»
  • مجدي طلعت هداف كاس العالم وأفضل لاعب في مونديال الكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة
  • منتخبنا للمواي تاي يحصد 9 ميداليات ملونة في”بطولة العالم للشباب”
  • «المواي تاي» يحصد 9 ميداليات في «عالمية الشباب»
  • وفيات السبت .. 21 / 9 / 2024
  • مصر تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • نادى محافظة الفيوم يحتفل بختام النشاط الرياضي.. ويكرم 536 لاعب ومدرب|صور
  • السيد الشريف يُدشن مجلس شباب نقابة السادة الأشراف
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه