دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأمير منطقة حائل في السعودية، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وتفاعله مع أكبر طالبة خريجة بعمر 62 عاما تدعى، هدى العبيداء، وذلك خلال حفل التخريج بالجماعة.

مقطع الفيديو المتداول نشرته قناة الإخبارية السعودية المملوكة للدولة وأعادت إمارة حائل نشره على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقا)، حيث قالت الطالبة للأمير: "اليوم مميز بحياتي، أنا عمري 62 قالوا تتخرجين للتقاعد مباشرة ما في وظيفة، اليوم كأني أخذت أحسن وظيفة يوم سلمت على سموك"، ليرد الأمير قائلا: "يا طويلة العمر لا تقاعد في حب الوطن.

."

وردت العبيداء قائلة: "أبيك توصل سلامي للملك سلمان أطال الله في عمره وللأمير محمد بن سلمان الي قال العلم ليس له عمر هذه كانت أكبر نصر لي وحافز"، ليرد الأمير عليها قائلا: "انت عملت بواجب ديني ووطني اليوم مشاهدتك هذه الحقيقة ما هو انت تفتخرين فيها فقط الجميع يفتخر فيها واعتقد أنه عنوان هام.. ابدعت وأحسنت.."

ويذكر أن العبيداء تخرجت حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس، مسار "أخصائي علم النفس"، مع مرتبة الشرف، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية بتقرير.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان تغريدات جامعات

إقرأ أيضاً:

نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل, أن الخطاب الملكي الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ , في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، عكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية.
وقال سموه “إن الوطن يمضي قدماً في إتجاه تحقيق منجزات وطنية عالية انطلقت من أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ حتى أصبحت تُرى رؤيا العين على أرض الواقع كقاعدة صلبة لطموح يمتد ويرتقي إلى عنان السماء” .
وأشار إلى أن الخطاب الملكي تضمن منجزات وطنية وتنموية، كارتفاع الناتج المحلي غير النفطي، وانخفاض البطالة، وارتفاع تملك السكن، وتمكين الشباب والفتيات واستثمار الثروات الطبيعية، حتى أصبحت المملكة من أهم الوجهات للشركات والمراكز العالمية، واستقطاب العديد من الاستثمارات الأجنبية، إضافةً إلى تمكين الكوادر الوطنية من أبناء وبنات الوطن، وتفعيل دورهم في المجتمع وسوق العمل.
وسأل سموه في ختام تصريحه المولى القدير أن يديم على البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله – .

مقالات مشابهة

  • ننسى مرات ما لدينا.. الملك سلمان يثير تفاعلا بفيديو نشره مدير مكتب محمد بن سلمان
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • الأمير محمد بن سلمان يحسم أمر ''التطبيع'' مع إسرائيل
  • الذهب في السعودية: ارتفاع طفيف يثير اهتمام المستثمرين اليوم 19 سبتمبر 2024
  • بحضور 53 أميرا وأميرة واحدة.. محمد بن سلمان يثير تفاعلا بكلمة مجلس الشورى
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • أمير منطقة حائل: الخطاب الملكي أكد حرص المملكة على علاقاتها الدولية
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • بعد تفجيرات البيجر.. فيديو تنبؤ حسن نصرالله وتحذيره من الهواتف يثير تفاعلا