استقر مسئولو إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني على خليفة توماس توخيل، المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة.

وأصبح توخيل على بعد خطوات قليلة من ترك قيادة نادي بايرن ميونيخ الألماني وذلك بعد تذبذب مستوى الفريق مؤخرًا تحت قيادته ووجود غضب عند بعض الأعضاء من فترته مع البافاري.

بديل توخيل في بايرن ميونيخ

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن بايرن ميونخ يسعى إلى التعاقد مع فينسنت كومباني مدرب بيرنلي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل بعد رحيل توماس توخيل عنه.

ليس مبابي.. بايرن ميونخ ينضم لصراع الكبار على نجم باريس سان جيرمان "ليست قصة مدرب فقط".. مايكل بالاك: بايرن ميونخ بحاجة لإعادة بناء شاملة

‏وذكر الإعلامي فلوريان بليتنبيرغ أن بايرن قام بتقديم عقد لـ كومباني حتى عام 2027 وجاهز للتوقيع بمجرد توصل الناديين إلى اتفاق.

وعلى الجهة الأخرى فإن بيرنلي متمسك في الحصول على 20 مليون يورو للتخلي عن كومباني بينما الألماني يرفض دفع أكثر من 10 مليون فقط، ولا تزال المفاوضات بينهما مستمرة حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توخيل توماس توخيل بايرن ميونخ كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تشان ينضم لقائمة منتخب ألمانيا بدلًا من بافلوفيتش

يورو 2024.. انضم إيمري تشان للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الخميس، وتم التقاط الصورة الرسمية للمنتخب، قبل أن يفتتح مباريات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، غدًا الجمعة، أمام المنتخب الاسكتلندي في ميونخ.

وانضم تشان صاحب الـ30 عاما، قائد فريق بوروسيا دورتموند، للمنتخب بدلا من ألكسندر بافلوفيتش، لاعب بايرن ميونخ، الذي استبعد من البطولة بسبب إصابته بعدوى، وأشارت التقارير إلى أنه التهاب اللوزتين.

وسيرتدي تشان أيضا القميص رقم 25 الذي كان مخصصا لبافلوفيتش. ولا يتوقع أن يبدأ اللاعب مباراة اسكتلندا حيث ينتظر أن يبدأ المنتخب الألماني اللقاء بتوني كروس، وإلكاي جويندوجان وروبرت أندريش في وسط الملعب.

وأكمل المنتخب الألماني مرانه الأخير في شمال بافاريا قبل أن يسافر إلى ميونخ. وشارك به كل اللاعبين المقيدين في القائمة وعددهم 26 لاعبا.

ويعقد يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم.

وقال جويندوجان، الذي سيرتدي شارة قيادة المنتخب الألماني لأول مرة في بطولة رسمية، للصحفيين: «إذا كانت بدايتنا جيدة، سيكون الزخم إلى جانبنا، بعدها سيصبح الناس أكثر إيجابية وسيقوموا بدعمنا وتحفيزنا للمضي قدما».

ويتواجد المنتخبان المجري والسويسري في المجموعة الأولى أيضا.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • جوريتسكا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ
  • يورو 2024.. تشان ينضم لقائمة منتخب ألمانيا بدلًا من بافلوفيتش