أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة ومتفرقة بالجسم، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء أمام المدرسة الثانوية بقرية المعصرة بمركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بسبب معاكسة فتاة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الشباب أمام مدرسة المعصرة الثانوية المشتركة بمركز بلقاس، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الشباب بسبب معاكسة فتاة.

وأسفر ذلك عن إصابة كل من حمدي أحمد، حمدي، 16 عامًا، بجرح قطعي أسفل الظهر من النصف، ومحمد سامي الشوادفي، 17 عامًا، بجرح قطعي بالظهر من الخلف طوله 15سم وجرح بالأنف، وأحمد حسام عبدالمحسن، 21 عامًا، بجرح مفتوح بالإصبع الأوسط باليد اليسرى، وعلي محمد يوسف، 15 عامًا، بجروح قطعية متعددة ومتفرقة أسفل الكتف الأيسر.

وجرى نقل المصابين لمستشفى بلقاس، والتحفظ عليهم من قبل قوات الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه اخبار الحوادث مركز بلقاس إصابة 4 أشخاص معاكسة فتاة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص سقط من قطار فى مزلقان بإحدى قرى الشرقية

أصيب شخص بجرح قطعي بالرأس وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج؛ إثر سقوطه من القطار بناحية مزلقان الحصة بقرية بردين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "عطا أحمد" 60 عاما، مقيم بمركز الزقازيق، مصابا بجرح قطعي بالرأس وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصاب إثر سقوطه من القطار بناحية مزلقان الحصة بقرية بردين بمركز الزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • إصابة شخص سقط من قطار فى مزلقان بإحدى قرى الشرقية
  • إصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة للدراجات النارية بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حوادث متفرقة للدراجات البخارية بالفيوم
  • ضبط 8 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب مشادة كلامية بجهينة
  • تفاصيل مقتل شخصين فى مشاجرة بسبب معاكسة أحدهما لشقيقة الآخر ببولاق الدكرور
  • سماع أقوال شهود عيان فى حادث مقتل شخصين بسبب معاكسة فتاة ببولاق الدكرور
  • مأساة في بولاق الدكرور.. معاكسة فتاة تنتهي بجثمانين
  • مقتل شخصين فى مشاجرة بسبب معاكسة أحدهما لشقيقة الآخر ببولاق الدكرور
  • بسبب معاكسة فتاة.. مقتل شخصين في مشاجرة مسلحة ببولاق الدكرور
  • أعلى طريق مطروح.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي