أشادت جبهة شباب الصحفيين باليقظة الأمنية والضربات الاستباقية لوزارة الداخلية بعد أن نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في ضبط أكثر من نصف طن من مخدر الكوكايين" 550 كيلو جرام"داخل حاوية تحتوي على شحنة كبيرة من المواد المخدرة على سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مرورا بالبلاد بميناء شرق بورسعيد تمهيدا لإعادة نقلها لإحدى الدول الأخرى ومشتملها المستندي "أسماك مجمدة" وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي "1,650 مليار جنيه تقريبا".

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الخميس إن هذه الضربة الأمنية الجديدة لوزارة الداخلية غير مسبوقة وتأتي في ضوء التعاون الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية للبلاد للحيلولة دون استغلالها من قبل التشكيلات لجلب وتهريب المواد المخدرة.

وأضاف طوالة كل الشكر والتقدير إلى أبطال وزارة الداخلية على جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن والأمان.. وحقا رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جبهة شباب الصحفيين الكوكايين المخدرات شرق بورسعيد هيثم طوالة

إقرأ أيضاً:

غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على 3 أشخاص بالقليوبية لقيامهم بغسـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة.

 

ادعت القبض على شقيقها بدون وجه حق.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو فتاة الإسكندرية الداخلية تكشف حقيقة تداول مقطع إدعاء فتاة قيام ضباط بالإسكندرية بالقبض على شقيقها دون حق الداخلية تفتتح قسمى جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية الداخلية: تنفيذ 60759 حكمًا قضائيًا متنوعًا الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل

 

إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" – مقيمون بمحافظة القليوبية لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والسيارات.

 

وقدرت تلك الممتلكات بـ 60 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتي ذك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتهمة التعاطي وتجارة المخدرات
  • كوكايين بـ 10 ملايين جنيه.. سقوط إمبراطور الكيف في مدينة نصر
  • ضبط كوكايين وحشيش بقيمة 18.6 مليون جنيه في حملات أمنية
  • حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر
  • غسل 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تاجر السلاح بالإسكندرية
  • ضربة موجعة لتجار العملة.. «الداخلية» تضبط 10 ملايين جنيه في 24 ساعة
  • بـ 13 كيلو بودر خام.. الداخلية تضبط عصابة تجارة المخدرات ببدر
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالقليوبية