أكدت إذاعة موزاييك التونسية، اليوم الخميس، أن قائمة المنتخب التونسي لمباراتيه بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم أمام منتخبي غينيا الاستوائية وناميبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، ستشهد تواجد حارس الترجي الرياضي التونسي أمان الله، مميش للمرة الأولى.

وأشارت موزاييك، إلى أن دعوة مميش لتعزيز صفوف المنتخب التونسي تأتي بعد الأداء الممتاز الذي قدمه مع الترجي طيلة الموسم الحالي ومساهمته الفعالة في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت، أن القائمة ستشهد عودة مدافع الزمالك حمزة المثلوثي بعد قيادته الفريق للتتويج بكأس الكونفدرالية، ووسط ميدان المصري البورسعيدي معتز زدام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قائمة تونس حمزة المثلوثي مفاجآت تونس

إقرأ أيضاً:

السفير التونسي يوضح تفاصيل إلغاء التأشيرة عن العراقيين

15 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أعلن سفير الجمهورية التونسية في العراق، شكري اللطيف، اليوم السبت، عن تفاصيل إلغاء تأشيرات دخول العراقيين إلى تونس.

وذكر بيان، للهيئة الإدارية لرابطة شركات السفر والسياحة في العراق، أنها “استقبلت بمقرها في العاصمة العراقية بغداد سفير الجمهورية التونسية في العراق شكري اللطيف، للبحث في التعاون السياحي المشترك بين البلدين”.

وأضاف أن “السفير وبعد الاطلاع على مقر الرابطة وزيارة أقسام العمل والآليات المتبعة، عقد ندوة في الرابطة بحضور أعضاء الهيئة الإدارية والعامة وبمشاركة مدراء شركات السياحة والسفر”.

من جانبه أكد السفير شكري أن “حضورنا اليوم إلى مقر الرابطة والحوار المباشر مع أعضاء الرابطة والشركات جاء من أجل الإعلان بقرار رئيس الحكومة التونسية الخاص بإلغاء تأشيرات الدخول إلى تونس، ابتداءً من اليوم السبت الموافق 15 حزيران”.

وأشار إلى أنه “تم إلغاء تأشيرات دخول تونس بالنسبة لحاملي الجوازات العراقية، التي لا تتجاوز 15 يومًا بواقع زيارتين في السنة، وذلك بشرط التأكيد بحجز فندقي وتذاكر الذهاب والعودة”.

بدوره، أكد رئيس رابطة شركات السياحة في العراق، حيدر عامر الدجيلي، أنه “تم التركيز من خلال زيارة السفير إلى مقر الرابطة على أهم تفاصيل العمل المشترك مع الجانب التونسي، في ما يخص دخول العراقيين إلى تونس بعد قرار إلغاء التأشيرات”.

وأضاف: “كنا نعمل خلال الفترة السابقة من خلال اجتماعات ولجان مشتركة مع وزارة الثقافة والسياحة والآثار وهيئة السياحة العراقية وزيارات متبادلة بين الجانبين، التي أثمرت عن إلغاء التأشيرات للعراقيين الراغبين في الدخول إلى تونس الخضراء”.

ولفت إلى أن “الجهود مستمرة لإيجاد أفضل الطرق والبرامج السياحية التي تسهم في تنشيط السياحة بين البلدين، ضمن إطار تعزيز العلاقات والتعاون المشترك.”

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • الترجي يتوج بـ الدوري التونسي 2024 للمرة 33 في تاريخه
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • السفير التونسي يوضّح تفاصيل إلغاء التأشيرة عن العراقيين
  • السفير التونسي يوضح تفاصيل إلغاء التأشيرة عن العراقيين
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسي
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • مدرب النصر يعلن قائمة الأجانب لمعسكر البرتغال