صحيفة الخليج:
2024-06-16@13:00:38 GMT

«ألف للتعليم» تنال جائزة عالمية مرموقة

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

«ألف للتعليم» تنال جائزة عالمية مرموقة

أبوظبي: «الخليج»

نالت «ألف للتعليم»، إحدى جوائز جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات (SIIA CODiE 2024) العالمية المرموقة. ويجسد هذا التقدير الدور الحيوي ل «ألف للتعليم» في توفير حلول تعليمية عالية الكفاءة للطلبة في العالم، وتعدّ هذه الجائزة الإضافة الأحدث للجوائز التي نالتها الشركة، ومن ضمنها جوائز (SIIA CODiE) لعامين 2022 و2023 والجائزة البلاتينية في فئة التعليم والتوعية ضمن جوائز (Global ESG Awards) لعام 2023 تثميناً لالتزام «ألف للتعليم» بتعزيز التنمية المستدامة وتقدُّم التعليم تماشياً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، إلى جانب الجائزة الفضية لأفضل مبادرة تكنولوجية لتعزيز سعادة العملاء خلال «جوائز وقمة إسعاد العملاء» لعام 2023.

ونالت منصة ألف جائزة أفضل حل تعليمي لمادة اللغة الإنجليزية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ألف للتعليم ألف للتعلیم

إقرأ أيضاً:

هل تنال الحائض من ثواب الصائمين يوم عرفة ؟

أكد الشيخ محمد عبدالسميع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن من أرادت أن تصوم يوم عرفة، ولكنها كانت حائضا فتأخذ ثواب هذا اليوم بنيتها ولا حرج في ذلك.

وكشف عبدالسميع، فى إجابته على سؤال «حكم من نوت صيام يوم عرفة ولكن فاجأها الحيض؟»، أنكِ ما دمتِ حريصة على صيام الأيام المذكورة بما فيها يوم عرفة وطرأ عليك عذر مانع من الصيام كالحيض مثلا؛ فلكِ الأجر والمثوبة على هذه النية الطيبة، وأنتِ بمثابة من صام الصيام المذكور.

وتابع: "أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "من كان يقيم الليل وطرأ عليه المرض فمنعه من قيام الليل فإن الله يكتب له ثواب قيام الليل ونومه عليه صدقة".

عبادات تقوم بها الحائض


قال الدكتور على فخر، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن المرأة إذا كانت حائضا فى العشر الأوائل من ذي الحجة لها أن تفعل كل العبادات ما عدا الصلاة.

وأضاف "فخر" خلال لقائه بفيديو منشور له عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، فى إجابته « ماذا تفعل الحائض فى العشر الأوائل من ذي الحجة وهل يصح لها قراءة القرآن ؟»، أن تلاوة القرآن للحائض فيها خلاف بين الفقهاء فقال الجمهور إنه ليس للحائض مس المصحف ولا قراءة القرآن، ولكن المالكية يقولون إنه يجوز للمرأة الحائض أن تقرأ القرآن ولكن من الأفضل أن نأخذ برأى الجمهور.

وأشار إلى أنه إذا ما امتنعت عن قراءة القرآن لوجود هذا العذر فلها أن تستمع الى القرآن تلاوة ولها أن تتعبد الى الله سبحانه وتعالى من التسبيح والتهليل والتحميد والتكبير وتشغل نفسها بذكر الله، فذكر الله مع التزامها بعدم قراءة القرآن رغم تعلق قلبها بقراءة القرآن فلولا هذا العذر لها به ثواب وأجر عظيم عند الله.

مقالات مشابهة

  • اطلاق جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية
  • توزيع جوائز المركز القومي للترجمة يوليو المقبل
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • إدراج 46 جامعة مصرية في تصنيف "التايمز" للتنمية المستدامة لعام 2024
  • هل تنال الحائض من ثواب الصائمين يوم عرفة ؟
  • 939 مشاركة في جائزة «الشيخ سلطان لطاقات الشباب» 2024
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • 939 طلب مشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب
  • «الإنتاج الحربي»: نفذنا 9 مشروعات حربية منذ 30 يونيو 2023