يحل فريق الترجي التونسي، ضيفا ثقيلا على حساب فريق الأهلي، يوم السبت 25 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

تذاع تلك المباراة بين فريقي الأهلي والترجي التونسي عبر قناة بي إن سبورتس 6 HD، حيث تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري.

سيد معوض: كولر ليس مطالب بتغيير لاعبين في التشكيل والترجي لايمتلك لاعب خطير رئيس فيوتشر: عودة الجماهير روح كرة القدم.. ومكسب كبير حتى لفرق المؤسسات

ويقوم بالتعليق على هذه المباراة، التونسي عصام الشوالي، والمصري علي محمد علي، حيث قررت قناة بي إن سبورتس تعيين معلقين مختلفين بنفس جنسية طريقي النهائي.

وانتهت مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي والترجي التونسي، بنتيجة التعادل السلبي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب رادس.

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي والترجي التونسي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة بي ان سبورتس ستاد القاهرة دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

يعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ستاد المقاولون العرب.

"هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة موعد مباراة الزمالك المقبلة وسيراميكا في الدوري المصري والقناة الناقلة موقف الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري

حيث يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي، كما سيتم بث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت 1

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وصربيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • القناة الناقلة لمباراة افتتاح كأس أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو.. «اعرف التردد الآن»