الثورة نت:
2024-06-17@14:10:33 GMT

وقاحة الصهيونية الأمريكية…!

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

 

تتحفنا واشنطن من فترة إلى أخرى بجلسات استماع الكونجرس مع مسؤولي الخارجية والبنتاجون والبيت الأبيض، وهي جلسات كاذبة ومزيفة ومضللة غايتها تضليل وخداع الرأي العام العالمي من خلال محاولة أمريكا تقديم نفسها كدولة راعية للسلام والاستقرار الدوليين وتسويق إنسانيتها وأخلاقها المزيفة والكاذبة للرأي العام العالمي.

.!
وآخر هذا الأكاذيب التي بثتها كانت جلسة الكونجرس الخاصة بمسألة الصهيوني بلينكن- وزير خارجيتها والمتابعة للتساؤلات التي طرحها أعضاء الكونجرس وإجابة بلينكن يشعر بالغضب من كمية الوقاحة السافرة التي يتحدث بها المسؤولون الأمريكيون المجردون من كل القيم والأخلاقيات والمشاعر الإنسانية، الذين لا يترددون في إبداء تعصبهم للصهيونية ويتحدثون عن المقاومة وكأنها مجموعة (إرهابية) هبطت من السماء لتستهدف الاحتلال ولم يتحدثوا مطلقا عن الاحتلال ودوره خلال عقود طويلة من القتل والهدم والاعتقال…
إنهم بشر لا يفقهون ولا يحترمون حقوق الآخر ولا يعترفون بوجوده، وأمريكا هي إمبراطورية استعمارية وقحة، من يثق بها ويصدق طروحاتها هو غبي أو خائن وعميل مرتزق ومرتهن لها، يتحدثون بغطرسة وتعال وكل هدفهم هو حماية كيانهم اللقيط الاحتلال الصهيوني، وحين يتحدثون عن الإغاثة والمدنيين، فهم كذابون ولا يختلفون عن الصهاينة إلا بكيفية قتل العربي الفلسطيني، إذ أن أمريكا لا تمانع في قتل كل فلسطيني طفلا كان أو امرأة أو شيخا مدنيا كان أو مقاوماً، الاختلاف فقط أن أمريكا تريد قتل كل هؤلاء وتصفية قضيتهم لصالح المستوطن الصهيوني بطريقة سلسة وممنهجة وسريعة ودون إتاحة الفرصة للرأي العام لمتابعة جرائمهم، لهذا أمريكا التي حضرت بقادتها وجيشها واستخباراتها بعد معركة طوفان الأقصى وأعلنت صراحة حق الكيان بالدفاع عن نفسه وانحازت ضد أصحاب الحق ومع اهل الباطل الاحتلال هي أمريكا التي أقامت جسورا جوية وبحرية ونقلت أحدث الأسلحة الفتاكة والمحرمة دوليا وساهمت بل شاركت بقتل أكثر من خمسين الف مواطن عربي فلسطيني غالبيتهم من النساء والأطفال والمدنيين العزل، فيما هناك قرابة مائة ألف جريح وأكثر من عشرين ألف معتقل عربي فلسطيني في سجون الكيان العنصري، ناهيكم عن الاستيطان والمستوطنين وتوسعهم وجرائمهم بالقتل والاعتداء على ابناء الشعب الفلسطيني وهدم منازلهم ومصادرة أراضيهم واقتلاع أشجارهم وتدنيس مقدساتهم، كل هذا لا تكترث به أمريكا ولا تلتفت إليه طالما والأمر يتعلق بقتل الشعب الفلسطيني وإهانة بقية العرب وخاصة أولئك الذين يتحالفون مع أمريكا ويشاركونها في جرائمها المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، ومنذ السابع من أكتوبر وأمريكا في غرفة العمليات الحربية الصهيونية، تشارك أمريكا بفعالية بقتل الشعب الفلسطيني وتقف مدافعة عن جرائمه في المحافل الدولية وتتصدي لكل من يقف إلى جانب أصحاب الحق المظلومين وتدينهم وتصفهم بأبشع الأوصاف المقذعة، فقط لأنهم يدافعون عن حقوقهم وعن شعبهم..
استخدمت أمريكا حق النقض الفيتو أكثر من مرة داخل مجلس الأمن، وتصدت بقواتها لكل من يساند الشعب الفلسطيني سواءً بالسلاح أو بالموقف أو بالكلمة حتى، فتصدت لكل الإدانات الدولية من مجلس الأمن إلى الجمعية العامة إلى المنظمات الدولية وتصدت لليمن وجلبت أساطيلها وشنت ولاتزال تشن عدوانها على اليمن بذريعة حماية الملاحة الدولية والحقيقة هي جاءت لتحمي الملاحة الصهيونية، وتصدت لإيران ويمكن ما طرحه احد أعضاء الكونجرس مؤخرا وهو يستجوب وزير خارجيتهم انه افصح عن شكره للسعودية والأردن والمملكة المتحدة التي وقفت معهم في التصدي لهجوم إيران غير المسبوق على الكيان الصهيوني..!
ويمكن التوقف أمام قرار المدعي العام لمحكمة الجنائيات الدولية الذي أقام قيامة أمريكا ومسؤوليها الذين اعتبروا القرار شائنا ومخزيا وغير مسؤول، لأنه أولا اتهم القادة الصهاينة وهم (المتحضرين والديمقراطيين وأصحاب الأخلاق الحضارية والإنسانية العالية) وثانيا أن المحكمة ساوت بين القادة الصهاينة وبين (جزاري المقاومة) العربية الفلسطينية..!
هذه الطروحات السافلة والوقحة تضعنا أمام حقيقة مرة وهي أن أمريكا هي العدو وان كل من يتحالف معها هو الآخر عدو للأمة وقضاياها مهما كانت الذرائع والمبررات..!
إن واشنطن تستغفل عقول الرأي العام العربي والإسلامي والدولي، تستغفل حلفاءها وتهينهم وتظهرهم كأتباع مرتهنين مجردين من كل القيم والمشاعر والأخلاقيات، بل وتظهرهم كأنهم مجردون من السيادية وانه لا رأي لهم ولا موقف وأنهم مجرد عبيد يؤمرون فيطيعون..!
وخاصة الحكام العرب الذين تهينهم أمريكا سرا وعلانية وتسخر منهم ومن كل قدراتهم التي يخوفون بها شعوبهم وحسب فيما هم مجرد (خفافيش) أمام أمريكا والصهاينة، وإلا ماذا يعني أن يشكر عضو في الكونجرس بعض هؤلاء لأنهم وقفوا معهم لصد الهجوم الإيراني على الكيان الصهيوني وأنهم يمارسون ضغوطا على المقاومة الفلسطينية لدرجة انهم شاركوا بحصار المقاومة والشعب الفلسطيني وهي حقيقة ينكرها النظام العربي ويكشفها الأمريكيون، والأوقح من هؤلاء حين يتساءل بعض أعضاء الكونجرس عن جريمة المحكمة الدولية وكيف تجرأت أن تساوي بين قائد منتخب ديمقراطي هو نتنياهو وبين ( إرهابي مجرم) هو (السنوار)..!
لا أعتقد أن هناك وقاحة أبشع من هذه الوقاحة السافرة، ولا اعرف همجية كهذه الهمجية البشعة التي تتعامل بها أمريكا ومسؤولوها المنحطون مع القضايا الدولية وحقوق الشعوب وحريتهم لدرجة انهم يكذبون كما يتنفسون ويلعنون أنفسهم مع كل تصريح يصرحون به، وبين هذه الوقاحة يتحدثون عن المساعدات وعن الرصيف البحري عليهم اللعنة من سفلة، لو كانوا فعلا حريصين على إدخال المساعدات لما احتاجوا لبناء الرصيف ولعملوا على فتح المعابر ولكن الرصيف أوجدوه لحاجة أخرى، وقد يستغل لتدخل عسكري إذا فشل الجيش الصهيوني في الوصول لقادة المقاومة والرهائن..!
إن المقاومة والشعب الفلسطيني لا يواجهون الاحتلال وحسب، بل أمريكا بكل قدراتها وهمجيتها، أمريكا التي ضربت بدستورها وقيمها المعلنة عرض الحائط من أجل كيانها المدلل والمجرم وأقدمت على قمع وإهانة واعتقال طلابها حين تحركوا دعما لفلسطين ومنددين بجرائم الصهاينة وإدارتهم المتصهينة.
إن أمريكا تمثل بجرائمها أبشع صور الانحطاط الأخلاقي والإنساني كإمبراطورية استعمارية وقحة وهمجية تستحق لعنات الله والملائكة ويسوع وموسى وهارون ومحمد والناس أجمعين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب، اليوم، سبع مسيرات جماهيرية، تحت شعار ” ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”.
حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الجنوبي رفع المشاركون فيها الشعارات ورددوا الهتافات المنددة باستمرار جريمة القرن ومظلمة العصر ، التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة الأسبوع السادس والثلاثين على التوالي.
وحيا أبناء مديرية صرواح خلال مسيرة حاشدة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين في قطاع غزة ومستوى التعاون والتنسيق بين فصائل المقاومة الفلسطينية في الوقت الذي يشهد الكيان الصهيوني تنازعات وخلافات عميقة توضح فشله وإخفاقه.
وفي المربع الشمالي شهدت ساحة مجزر مسيرة حاشدة بارك فيها المشاركون الإنتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس هي الأخطر في تاريخ البلد والتي تعمل خدمة لأمريكا واسرائيل وتنفذ مهام عدائية ضد بلدنا ومصالح شعبنا في جميع المجالات.
وحذر المحتشدون في مديرية بدبدة النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي وطاعة لأمريكا ..مفوضين السيد القائد في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.
ودعا أبناء مديرية حريب القراميش شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه مايحدث في غزة، من جرائم إبادة، ورفع الصوت عاليا بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني.
وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي العمود وقانية، أكدوا خلالهما استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات دعما للشعب الفلسطيني المظلوم والمقاطعة الإقتصادية للمنتجات الإسرائيلية والامريكية والشركات الداعمة لهم.
وحيا بيان مسيرات محافظة مأرب الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والمجاهدين في غزة، وكذا العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد للمقاومة في لبنان، والعراق، وعمليات قواتنا المسلحة ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.
وبارك استمرار العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.
وأدان البيان جرائم العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني والتي كان آخرها استهداف أعيان مدنية في محافظة ريمة ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 9 مواطنين.
وندد بالتخاذل العربي تجاه ما تتعرض له غزة من جرائم إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أنه لا مبرر لهذا التخاذل، فضلا عن الدعم المؤسف للعدو الصهيوني من قبل بعض الأنظمة والذي يعد إساءة للإسلام.
وبارك بيان المسيرات، لقائد الثورة والشعب اليمني الانتصار الأمني المتمثل في تفكيك خلية تجسسية هي الأخطر في تاريخ البلاد.. معتبرا هذا الانتصار إنجازا استراتيجيا لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وإسقاطا للأيادي الخفية التي أفسدت الدولة.
وجدد البيان موقف الشعب اليمني الثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني في جميع المجالات، والاستمرار في الأنشطة والفعاليات والتعبئة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء. # مسيرات جماهيرية#دعما للشعب الفلسطيني#مسيرة "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات"#نصرة لغزةمحافظة مأربمسيرة

مقالات مشابهة

  • الفلسطينيون ملتحمون بمقاومتهم.. قراءة في استطلاعات الرأي
  • هنية: تحية إلى الاخوة في اليمن الذين جعلوا البحر الأحمر وبحر العرب مياهًا محرمة على العدو الصهيوني ومن يسانده
  • مسيرات جماهيرية في ذمار تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • 7 مسيرات حاشدة بمأرب تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • تحت شعار “ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات”… 26 مسيرة حاشدة في الحديدة تؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني
  • تعز تشهد مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • مسيرات جماهيرية ووقفات بالبيضاء نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة