بوابة الفجر:
2024-07-27@01:56:06 GMT

مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة في القليوبية

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

لقى طفل مصرعه، إثر حادث دهس سيارة كانت تسير بسرعة بالطريق العام، بمنطقة الخصوص في محافظة القليوبية، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود إشارة بوجود حادث على أحد طرق الخصوص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع طفل دهسًا أسفل إطارات السيارة، بعد مرورها بسرعة عالية على جسده، ويفرغ رجال المباحث كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث.

كما صرحت النيابة العامة بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية مصرع طفل حادث دهس سيارة طفل دهسته سيارة

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل على يد والدته أثناء معاقبته في الإسماعيلية

لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه على يد والدته دون قصد أثناء معاقبته اليوم الأربعاء، وذلك بقرية المنايف التابعة لمركز ومدينة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.

مصرع طفل على يد والدته أثناء معاقبته في الإسماعيلية

ونجحت مباحث قسم شرطة أبوصوير، وفريق بحث ضم  معاونو المباحث، من تحديد مكان المتهمين وضبط والدته وزوجها، وذلك بعد وصول طفل يدعي «آدم» 5 سنوات إلى طوارئ المستشفى به كدمات وسحجات وكسور وجروح بالجسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

وفي سياق اخر، لقي طالب مصرعه، اليوم الأربعاء، متأثرا ب«لدغ ثعبان»، أثناء التواجد بالأرض الزراعية بصحبة والده، بإحدى قرى مركز العدوة في المنيا.

وتلقي مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع طالب متأثرا بـ«لدغ ثعبان»، أثناء التواجد بالأرض الزراعية بصحبة والده، بإحدي قري مركز العدوة.

انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين مصرع (يس، ع،.، م، 12 سنة)، طالب بالصف الاول الاعدادي، مقيم بقرية الشيخ مسعود بمركز العدوه، متأثرا بلدغ ثعبان، أثناء تواجد مع والدة بالأرض الصحراوية بالظهير الصحراوى الغربي.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف تقرير الدكتور خلف رياض، مفتش صحة العدوة، وجود آثار لدغ حسرة سامة (ثعبان)، مما تسبب في توقف بالقلب والتنفس وحدوث الوفاة.

وقرر  المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، التصريح بدفن جثمان الطالب عقب التعرف علية من أسرته، وكلف المحامي العام الأجهزة الأمنية بالتحرى والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع حريق منزل مكون من 6 طوابق بعين شمس
  • حادث جديد .. جهود مكثفة لـ غموض سقوط فتاة خليجية من سيارة أمام جامعة القاهرة
  • تفاصيل مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع شخص وإصابة شقيقه في حادث تصادم بطريق الواحات في الجيزة
  • مصرع سيدة فى حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك بالعياط
  • مصرع 4 أشخاص وإصابة 21 آخرين في حادث تصادم مروع بالمنيا
  • مصرع 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالغربية
  • مصرع موظفة ونجليها وإصابة عامل في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • مصرع طفل على يد والدته أثناء معاقبته في الإسماعيلية
  • إصابة سائق و3 نجارين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بدار السلام