أعلنت وزارة التعليم عن إتاحة نتائج صفوف النقل للفصل الدراسي الثاني بمحافظة الجيزة، بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، وفقًا لبيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائج صفوف النقل الترم الثاني للعام 2024 من خلال الموقع الإلكتروني لتعليم الجيزة، الذي وفرته وزارة التربية والتعليم خصيصًا لهذا الغرض.

 كيفية الوصول إلى النتائج
 

تم توفير رابط مخصص للحصول على نتائج صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، ويمكن الوصول إليه عن طريق [الضغط هنا].

 تفاصيل الإعلان
 

أكد أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن إعلان نتائج الامتحانات تم إلكترونيًا عبر الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الصفوف النقل من الرابع إلى السادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي بمحافظة الجيزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الجيزة نتيجة النقل محافظة الجيزة محافظة الجيزة الجيزة نتيجة نتيجة صفوف النقل محافظة الجيزة نتائج صفوف النقل

إقرأ أيضاً:

موظف ينهي حياته قفزًا من الطابق الرابع بالجيزة بسبب انفصاله عن زوجته

أقدم موظف على إنهاء حياته قفزا من الطابق الرابع،  لمروره بأزمة نفسية عقب انفصاله عن زوجته بمدينة الشيخ زايد، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبالفحص وإجراء التحريات، تبين العثور على جثة موظف، أقدم على إنهاء حياته قفزا من الطابق الرابع لمروره بأزمة نفسية عقب انفصاله عن زوجته، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي واقعة آخرى نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في القبض على ربة منزل وأبناءها، لاتهامهم بإضرام النيران في شقة زوج المتهمة الأولي ووالد باقي المتهمين والتعدي عليه بالضرب لزواجه من سيدة أخرى بدائرة قسم شرطة الوراق.

البداية عندما تلقى مدير أمن الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

وبإجراء التحريات، وسؤال مالك الشقة مسن في العقد السادس من العمر، مصاب وزوجته بكدمات اتهما زوجته الأولى وأبنائه بالتعدي عليه وعلى زوجته الثانية وإضرام النيران بالشقة لزواجه من المصابة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تواصل النيابة العامة بأكتوبر، تحقيقاتها في واقعة إصابة ١٠ أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي بالقرب من مدينة ٦ أكتوبر، حيث أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين تمهيدًا لسماع أقوالهم في الحادث.

كما أمرت بالتحفظ على التحفظ على السائق، وإجراء تحليل مخدرات له لمعرفة ما إذا كان متعاطي للمواد المخدرة من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق الأوسطي بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحراف الطارة، وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

مواصلة التحقيقات في واقعة إصابة 10 أشخاص بحادث انقلاب ميكروباص بأكتوبر بمساعدة أبنائها.. ربة منزل تضرم النيران في شقة زوجها لزواجه عليها بالوراق

مقالات مشابهة

  • تعليمات جديدة للتقديم في الصف الأول الابتدائي.. الشروط ورابط التسجيل
  • موظف ينهي حياته قفزًا من الطابق الرابع بالجيزة بسبب انفصاله عن زوجته
  • قواعد تدريس اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الصف الأول الإعدادي 2024
  • بسبب انفصاله عن زوجته.. موظف ينهي حياته قفزًا من الطابق الرابع بالجيزة
  • النموذج الاسترشادي لامتحان مادة اللغة العربية الصف الثالث الثانوي 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • إعلان نتائج بعض الفرق الدراسية بكلية التجارة والكلية المصرية الصينية بجامعة القناة
  • مجازر ذبح الأضاحي مجانا بالجيزة في انتظار المواطنين.. اعرف أماكنها
  • مصرع طالبين غرقا في نهر النيل بقرية الديسمي في الصف بالجيزة
  • محام مصري يفجر مفاجأة عن تدريس مجلد كبير عن المثلية الجنسية للتلامذة المصريين