تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثارت واقعة القبض على البلوجر هدير عبدالرازق، بتهمة التحريض على الفسق والفجور من خلال بث فيديوهات عبر منصات التواصل الإجتماعي، جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي بكافة منصاتها وتصدر اسم هدير عبد الرازق عناوين الأخبار خلال الساعات الماضية، وبات اسم البلوجر الشهيرة مرتبطاً بإثارة الجدل.

تحرش سمكري بولاق 

وكان قد سبق وخرجت البلوجر هدير عبدالرازق، خلال مقطع فيديو بثته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وبالتحديد في عام 2020، تتهم فيه سمكري سيارات بالتحرش بها حال تواجدها داخل الورشة ملكه بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، حيث قالت هدير عبدالرازق خلال الفيديو الذي بثته، إنها تعرضت لواقعة تحرش من سمكري سيارات تعرفت عليه عن طريق زوجها حينها، والذي ذهبت رفقته يوم الواقعة لاستلام السيارة من المتهم، وأن الأمور كانت تسير على طبيعتها حتى جاء اتصال هاتفي لزوجها وأثناء حديثه في الهاتف كانت داخل السيارة لتجريبها، إلا أن السمكري تحرش بها ولامس أماكن حساسها في جسدها، فصفعته على وجهه ولكنها تفاجأت برده الصفعة لها والإمساك بها من شعر رأسها وإلقائها خارج الورشة، وبسؤال زوجها أبلغته بأن السمكري تحرش بها وحدثت مشادة كلامية وتدخل أهالي المنطقة للدفاع عن السمكري فلجأت رفقة زوجها إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وقامت بتحرير محضر يحمل رقم 9894 لسنة 2020 جنح بولاق الدكرور، وطالبت المجني عليه خلال الفيديو ضباط مباحث بولاق الدكرور بضبط المتهم بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على الواقعة وهروب المتهم وعدم تواجده في المنزل، كما أشارت إلى أن المتهم اتصل بهم هاتفيا وطالبها بمبالغ مالية والتنازل على المحضر لرد السيارة لها ولزوجها مرة أخرى، ونجحت الأجهزة الأمنية في رصد الواقعة وضبط المتهم في حينها.

التحريض على الفسق

قبل ساعات قليلة من اليوم الأحد ألقي ضباط الإدارة العامة لمباحث الاداب القبض علي البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة نشر فيديوهات منافية للآداب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعثر بحوزتها علي هاتف محمول، يحتوي على مقاطع فيديو خادشة للحياء، وجري اقتيادها للتحقيق أمام النيابة العامة.

اعترافات البلوجر هدير عبدالرازق 

وأدلت البلوجر هدير عبد الرازق باعترافات تفصيلية أمام جهات النيابة العامة حيث قالت "أنا بنشر فيديوهات عادية وليس بها تحريض علي الفسق والفجور، وبستخدم السوشيال ميديا لكسب الأموال لكن ذلك عن طريق ترويجي لبيع الملابس الحريمي، وأضافت المتهمة أمام جهات التحقيق، مش بعمل حاجه غلط، انا بصرف على نفسي من الفلوس اللي بكسبها من السوشيال ميديا بعد أزمة طلاقي الشهيرة، حيث قررت دخول عالم الموديل مقابل الحصول على مبالغ مالية من ملاك المحال التجارية المتخصصة في بيع الملابس الحريمي بكل انواعها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البلوجر الفسق التواصل الاجتماعي سمكري سيارات فيديوهات منافية للآداب مقاطع فيديو فيديو بولاق الدکرور البلوجر هدیر

إقرأ أيضاً:

تحرش جنسي واجور منخفضة.. موظفات في ابل يصل صوتهن للقضاء

رفعت موظفتان في شركة أبل دعوى قضائية ضد الشركة، أمس الخميس، زاعمتين أن الشركة تدفع للنساء أقل من الرجال مقابل نفس العمل.
ودعت الموظفتان إلى تمثيل أكثر من 12000 موظفة حالية وسابقة في أقسام الهندسة والتسويق.

أبل ليست أول شركة تكنولوجيا كبرى تواجه تحديات قانونية بسبب التمييز المزعوم بين الجنسين.


فقد وافقت غوغل في عام 2018 على دفع 118 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية تتعلق بالتمييز بين الجنسين، ووافقت شركة أوراكل على دفع 25 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية تزعم أن الموظفات يتقاضين أجورًا منخفضة. ولم تعترف أي من الشركتين بارتكاب أي مخالفات.

وتتركز الدعوى القضائية على ممارسات التوظيف وتقييمات الأداء في شركة أبل، والتي تزعم النساء أنها أدت إلى زيادة الفجوة في الأجور بين الرجال والنساء.

جعلت ولاية كاليفورنيا من غير القانوني لأصحاب العمل سؤال المرشحين للوظائف عن رواتبهم السابقة في عام 2018. وبدلاً من ذلك، منذ يناير/كانون الثاني 2018، سألت شركة أبل عن توقعات الأجور، كما تقول الدعوى القضائية.

وتزعم الدعوى القضائية أن شركة أبل استخدمت معلومات حول توقعات الأجر لتحديد الرواتب المبدئية، والتي كانت معدلات أجورها أقل للنساء مقارنة بالرجال الذين قاموا بعمل مماثل.

وتزعم الدعوى أيضًا أن تقييمات الأداء متحيزة ضد المرأة، لأن معايير مثل العمل الجماعي والقيادة تميل إلى مكافأة الرجال ومعاقبة النساء.

ويمكن أن يؤثر ذلك على الترقيات والمكافآت النسائية، حسبما ورد في الدعوى القضائية المزعومة.

قالت جوستينا غونغ، مدربة العملاء والتدريب الفني وإحدى المدعيتين، في بيان صادر عن محاميها: "لاحظت أن زميلا لهي يتقاضى ما يقرب من 10000 دولار أكثر مني، على الرغم من أننا قمنا بعمل مماثل إلى حد كبير. هذا الكشف جعلني أشعر بالفزع”.

وتزعم الدعوى أيضًا أن جونغ أُجبرت على العمل في بيئة عمل معادية بجوار زميل لها في العمل كان قد تحرش بها جنسيًا.

وقالت المدعية الأخرى، أمينة سالجادو، إنها اشتكت لشركة أبل عدة مرات بشأن فجوة الأجور، وفقا للدعوى القضائية.

وعمل سالجادو في عدة أدوار لدى شركة أبل منذ عام 2012، وفقًا للدعوى.

وفي نهاية المطاف، قالت إن شركة أبل استأجرت شركة خارجية لإجراء تحقيق، ووجد أنها حصلت على أجر أقل.

ونتيجة لتحقيق الطرف الثالث، في أواخر عام 2023، قامت شركة Apple بزيادة التعويض المتوقع للسيدة سالجادو، لكنها فشلت ورفضت دفع أجور متأخرة للسيدة سالجادو عن السنوات التي كانت تحصل خلالها على أجر أقل من الرجال الذين يؤدون عملًا مشابهًا إلى حد كبير، وذلك وفقا للدعوى.

مقالات مشابهة

  • رونالدينيو يكشف سبب تصريحاته المثيرة للجدل بشأن عدم تشجيعه البرازيل في كوبا أمريكا
  • «هدير» في مهمة خاصة لمدة 15 يوما.. موسم «حلويات المدبح»
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • الشاب المصفوع يكشف سبب إمساكه جانب عمرو دياب أثناء الواقعة المثيرة للجدل
  • "المركزية للمصايف" تكشف آخر الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • تحرش جنسي واجور منخفضة.. موظفات في ابل يصل صوتهن للقضاء
  • مايكروسوفت تؤجل إطلاق ميزة Recall AI المثيرة للجدل
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض