عادت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بمقطع فيديو مثير.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع للراقصة المثيرة للجدل ظهرت من خلال وهي ترقص داخل غرفتها.

https://www.facebook.com/reel/1812431062918909

المودل التي ظهرت بأزياء ضيقة ومثيرة للجدل ظهرت وهي تتمايل بجسمها وتستعرض مفاتنها على أنغام أغنية للفنانة إنصاف مدني.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)

نشر “التيك توكر” السوداتي الشهير أبو أحمد, مقطع فيديو تم تداوله بسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر التيك توكر, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, وهو غاضب.

وأكد أبو أحمد, في حديثه أن أي ولد سجل حساب على تطبيق “تيك توك”, الشهير بالصعلوق, كما انتقد الفتيات المتواجدات على تطبيق التواصل الشهير وذكر أن أي بنت دخلت “التيك توك” صعلوقة وتجمعها علاقات مع المشرفين والداعمين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تبهر المتابعين بإطلالة مثيرة في ليلة العيد والجمهور يتغزل: (بنت سمحة زي تجديد الإقامة)
  • شاهد بالفيديو.. طفلة سودانية تقلد المودل آية أفرو (غبيرة الكتير خيرة) وشقيقها الصغير يمنعها ويوبخها
  • شاهد بالفيديو.. سودانيون في بريطانيا يحاصرون الناشط البارز بالدعم السريع الربيع عبد المنعم داخل إحدى المحلات ويوجهون له هجوم عنيف والأخير يفقد أعصابه ويحاول الإعتداء عليهم بالعصا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء سودانية تستعرض مفاتنها بوصلة رقص تثير بها غضب الجمهور
  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)