فن، راجح داوود مهرجان الصيف للفنون سيشهد حفلات وعروض مسرحية وسينمائية وورش فنية للشباب،كشف الموسيقار راجح داوود المشرف على مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، تفاصيل انطلاق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راجح داوود: مهرجان الصيف للفنون سيشهد حفلات وعروض مسرحية وسينمائية وورش فنية للشباب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راجح داوود: مهرجان الصيف للفنون سيشهد حفلات وعروض...

كشف الموسيقار راجح داوود المشرف على مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، تفاصيل انطلاق مهرجان الصيف للفنون في دورته العشرين بمكتبة الإسكندرية .

وقال المشرف على مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية في تصريحات لبرنامج كل الزوايا، المذاع على قناة on، :"كل عام نحرص على اختيار فرق موسيقية شبابية غير معروفة وتدعمهم المكتبة وتقدم لهم حفلات بالإضافة للعروض المسرحية والسينمائية التي تهتم بها المكتبة وإقامة ورش فنية للشباب من سن الأطفال حتى الكبار، وسيكون هناك عروض مجانية.

وتابع المشرف على مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية :"مركز الفنون طوال العام يقدم عروض وحفلات ويتم استقبال المواهب وهناك لجنة تقيم وتختار من يتقدمون، وأنا أتحيز للموسيقى بشكل كبير بالنسبة للمواهب وأنشطة المهرجان متنوعة للغاية ".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راجح داوود: مهرجان الصيف للفنون سيشهد حفلات وعروض مسرحية وسينمائية وورش فنية للشباب وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي

تحيي الفنانة هبة طوجي حفلها القادم في لبنان، ضمن موسم حفلات الصيف 2024، والذي يضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

موعد حفل هبة طوجي في ليالي صيف بيروت 2024

يفام حفل هبة طوجي في في 23 من يونيو القادم على مسرح جامعة سيدة اللويرزة في العاصمة اللبنانية بيروت، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

حفل هبة طوجي على مسرح الأولمبيا في فرنسا 

أحيت هبة طوجي حديثًا ليلة تاريخية في فرنسا بحفل استثنائي على مسرح الأولمبيا L'Olympia في باريس، حفل حمل لافتة كامل العدد قبل موعده بعدة أيام، بحضور تنوع بين مختلف الحنسيات الأوروبية والجاليات العربية، شهد العديد من المفاجآت الغنائية، من بينها مشاركة عدد من أشهر النجوم العالميين مثل لارا فابيان وفلوران باني وإبراهيم معلوف، بحفل عالمي تحت الإدارة الفنية للمنتج والمؤلف اللبناني الكبير أسامة الرحباني.

غمت هبة طوجي في الحفل مجموعة من أبرز أعمالها الغنائية منها "مين اللي بيختار" و"لا بداية ولا نهاية"، ومقتطفات خاصة من ألبومها الأخير "بعد سنين"، منها الأغنية الرئيسية باللهجة المصرية، بجانب أغنية "راجع من رماده".

 

أحدث أغاني هبة طوجي “بعد سنين” 

كانت أحدث أغاني هبة طوجي من خلال أغنية “بعد سنين”، التي حققت أكثر من مليوني و 300 ألف مشاهدة، من كلمات نور الدين محمد، ألحان:نيس، وتقول كلماتها"بعد سنين بعاد .. جه طالب مني معاد و فضل يترجى فيا و يحلفني بعنيا و حلفلي انو محتاجني معاه و حاولت مابينش و اعمل روحي ماهتمتش و صعب جدا علّيا و لقتني بعد شوية بسمعلو .. بعد ما كنت مخصماه و قابلني و قالي انو مش مرتاح في بعدي عنو قال انو اسف لانو مقدرش النعمة اللي معاه كان حنين جدا .. كان باين تعذيبه فعلا كنت اتمنى ارفض طبعا بس لقيتني مسمحاه كان نفسي ماروحلوش و ماقبلوش ما اسمعهلوش و ابقى انسانة جديدة جامدة و قاسية و عنيدة وما عرفتش قلبي الضعيف سلم كنت شايله كتير من جرحه الكبير كان نفسي اقوله ياما و غلبني ب ابتسامة وجعتني مقدرتش أتكلم "

 

مقالات مشابهة

  • موسم جدة 2024| 23 حفل غنائي وعروض عالمية في المصارعة والسيرك .. فعاليات خارج الصندوق
  • حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي
  • طقس بداية الأسبوع... ماذا سيشهد لبنان إبتداءً من بعد ظهر يوم غدّ؟
  • الإعلامية هبة الأخضر تشارك بكلمة في ندوة بمكتبة مصر العامة
  • الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف
  • رولان مهنا يحيي مهرجان لونها ويستعد لحفلات الصيف
  • غدا.. افتتاح معرض نسائم الربيع بمكتبة مصر الجديدة
  • فنانو السيرك القومي يخطفون أنظار جمهور مهرجان الطبول الدولى للفنون
  • انطلاق ورشة الكتابة المسرحية بمكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • تشغيل قطارات نوم ومكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومطروح بمناسبة فصل الصيف