شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قتلى وجرحى من فتح في تجدد اشتباكات عين الحلوة جنوبي لبنان فيديو، سقط قتيلان من حركة فتح وجرح آخرون بتجدد اشتباكات مخيم عين الحلوة في صيدا جنوبي لبنان بعد شنّ جماعة جند الشام هجوما عنيفا على أحد مراكز .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قتلى وجرحى من "فتح" في تجدد اشتباكات "عين الحلوة" جنوبي لبنان (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قتلى وجرحى من "فتح" في تجدد اشتباكات "عين الحلوة"...

سقط قتيلان من حركة "فتح" وجرح آخرون بتجدد اشتباكات مخيم "عين الحلوة" في صيدا جنوبي لبنان بعد شنّ جماعة "جند الشام" هجوما عنيفا على أحد مراكز الحركة بالمخيم بمختلف أنواع الأسلحة.

وذكر مراسل RT أن جماعة "جند الشام" تشنّ هجوما عنيفا على أحد مراكز حركة "فتح" في حي البركسات بالمخيم المذكور حيث تستخدم  فيه الأسلحة الصاروخية والرشاشة والقذائف.

وأشار إلى أنباء عن سقوط قتيلين من حركة "فتح" وعدد من الجرحى.

يشار إلى هذه الاشتباكات تأتي رغم الاتفاق على تثبيت وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه خلال اجتماع عقده نائب مدينة صيدا أسامة سعد مع الفصائل الفلسطينية في المخيم يوم الاثنين المنصرم، ودعوة السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور عناصر "فتح" لوقف إطلاق النار، إلا أن مفاعيل هذه الجهود لم تأخذ مجراها للتنفيذ.

المصدر: RT + وكالات

3.249.213.165



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتلى وجرحى من "فتح" في تجدد اشتباكات "عين الحلوة" جنوبي لبنان (فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قتلى وجرحى من جنوبی لبنان عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

لبنان.. شهيدة و4 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة عدلون جنوبي لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام لبنانية نقلًا عن الدفاع المدني في جنوب لبنان بسقوط شهيدة و4 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة عدلون جنوب لبنان.

شن الطيران الحربي للجيش الإسرائيلي 3 غارات استهدف مدينة الخيام جنوبي لبنان، واشتعلت النيران بمحل تجاري في بلدة الخيام جنوب لبنان بعد الغارات التي نفذها الطيران الإسرائيلي.

وأمس الجمعة، قال إعلام لبناني، أن مسيرة إسرائيلية استهدفت بصاروخ سيارة إسعاف تابعة للهيئة الصحية لحزب الله مما ادى إلى مقتل مسعف وجرح آخر فى في بلدة الناقورة جنوبي لبنان.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبراية»: شهيدان وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت جنوب لبنان
  • حزب الله: قتلى وجرحى إثر استهداف ثكنة يردن في الجولان المحتل
  • قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي تركز على مدينتي غزة ورفح (فيديو)
  • إصابة شخصين في غارة إسرائيلية على بلدة مجدل سلم جنوبي لبنان
  • جيش الاحتلال: استهدفنا نقطة مراقبة لحزب الله جنوبي لبنان
  • لبنان.. شهيدة و4 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة عدلون جنوبي لبنان
  • مقتل مسعف تابع لحزب الله بضربة إسرائيلية جنوبي لبنان
  • مقتل إثنين في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان
  • قتلى وجرحى في ضربات أمريكية بريطانية على اليمن
  • أميركا.. قتلى وجرحى بعضهم من عناصر الشرطة باشتباك في منيابوليس