الفن واهله، بعد عيد ميلاده أمير المصري يقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص،  حرص الفنان أمير المصري على تقديم الشكر والتقدير لكل من قام بتهنئته .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد عيد ميلاده.. أمير المصري يقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد عيد ميلاده.. أمير المصري يقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص

 

حرص الفنان أمير المصري على تقديم الشكر والتقدير لكل من قام بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده، وذلك شارك "أمير" صورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع

 تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"فتى عيد ميلادي أشعر بالإمتنان الشديد لكل حب عيد ميلاد، شكرا لكل الرسائل الرائعة، وكل من تواصل معنا".

وفورا نال المنشور على تعليقات كثيرة من جمهور السويشيال ميديا ونجوم الوسط الفني متمنين له عيد ميلاد سعيد، وحياة مليئة بالتفوق والنجاح.

تعرف على أبرز تصريحات أمير المصري مؤخرا 

كشف الفنان أمير المصري عن موصفات فتاة أحلامه التي يتمنى الارتباط بها، مشيرًا إلى أن الشكل لا يأتي في المقام الأول بالنسبة له في موضوع الزواج.

وقال أمير المصري خلال تصريحات تلفزيونية "الاحترام بالنسبالي أقوى وأهم من الحب، لو هي هتكمل معاك الحب ممكن يضعف أو يزيد، لكن الاحترام هو المستمر".

وأضاف: "مش همي أوي الشكل، تكون بتخلي بالها من نفسها، وجدعة وبتحب نفس الحاجات اللي أنا بحبها أهم حاجة تاكل معايا مبكبكة، وتدوس معايا في الحمام والرنجة".   

آخر أعمال الفنان أمير المصري

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان أمير المصري فيلم (Club Zero) من إخراج النمساوية جيسيكا هاوسنر والذي شارك فيه بمهرجان كان السينمائي.

ويدور الفيلم حول معلمة تنضم لمدرسة راقية وتشكل رابطة قوية مع خمسة طلاب تسميها "الأكل الواعي" ولكنها تأخذ منعطفا خطرا فيما بعد.  

أبطال فيلم Club Zero 

يشارك في البطولة كل من الأسترالية ميا فاسيكوسكا، أمير المصري، أماندا لورنس، إلسا زيلبرستاين، وغيرهم، إنتاج نمساوي، ألماني، بريطاني وفرنسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد عيد ميلاده.. أمير المصري يقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة

أعلنت جيني كامل، طليقة الشاعر أمير طعيمة، زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وذلك من خلال منشور نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت جيني كامل: «مبروك للفنانة، بلغتني زواجها بعد انفصالي بشهرين، مبروك يا ميرو يا أبو العيال، جوازة ترفع الرأس، الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

معلومات عن يسرا الجديدي

وخلال السطور التالية، نستعرض معلومات عن الفنانة يسرا الجديدي بعد تصدرها التريند ومؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الأخيرة.

يسرا الجديدي فنانة تونسية من مواليد عام 1990، دخلت مجال الفن العام الماضي، وشاركت في مسلسل «الأجهر» أمام الفنان عمرو سعد، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023، وجسدت يسرا خلال أحداث المسلسل دور ياسمين الحوت ابنة أدهم الحوت، والذي جسده الفنان خالد زكي.

كما شاركت في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت خلال المسلسل دور زوجة عيسى الوزان، والذي قام بدوره الفنان باسم سمرة خلال أحداث المسلسل، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني.      

مقالات مشابهة

  • “فنان العرب” يظهر في عيد ميلاده.. “روتانا” تحتفل به وآمال ماهر تشاركه الغناء عبر الهاتف
  • في ذكري ميلاده.. تعرف علي سبب وفاة نجاح الموجي
  • وفاة الملحن المصري الشاب أمير جادو
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. "فنان العرب" محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة
  • من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • كيد النسا يعكر صفو حياة أمير طعيمة من يسرا الجديدي
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة
  • أخبار التعليم.. بدء امتحانات الثانوية العامة 2024 وحرمان عامين لهؤلاء