صحافة العرب:
2024-06-03@00:38:04 GMT

الدفاعات الروسية تسقط 7 طائرات دون طيار

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الدفاعات الروسية تسقط 7 طائرات دون طيار

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاعات الروسية تسقط 7 طائرات دون طيار، كتب سابشا في منشور على قناته في تلغرام في الجنوب الغربي من منطقة كالوغا، تم اكتشاف طائرة دون طيار أخرى، حيث أسقطها نظام الدفاع الجوي .وأكد حاكم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاعات الروسية تسقط 7 طائرات دون طيار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاعات الروسية تسقط 7 طائرات دون طيار
كتب سابشا في منشور على قناته في "تلغرام": "في الجنوب الغربي من منطقة كالوغا، تم اكتشاف طائرة دون طيار أخرى، حيث أسقطها نظام الدفاع الجوي".وأكد حاكم المقاطعة أنه لم يصب أحد ولا توجد أي أضرار في البنية التحتية.وفي وقت سابق من اليوم، أعلن شابشا تدمير ست طائرات مسيرة أثناء محاولتها التحليق عبر أراضي منطقة كالوغا.وتستخدم روسيا كلابا مدربة على رصد وتتبع حركة الطائرات المسيرة، وتقوم هذه الكلاب بمهام عسكرية في منطقة العمليات الخاصة الروسية في أوكرانيا.وتحدث مدرب الكلاب القتالية، عن أهمية وخصوصيات تدريب أول كلب قتالي في العالم للبحث عن الطائرات من دون طيار الأوكرانية واكتشافها في منطقة العملية العسكرية الخاصة.وقال المدرب أورال بهذا الصدد: "ملاحظة الطائرة المسيرة قبل أن تلقي قذيفة هي أمر مهم بشكل خاص، لأن الثواني لها حساباتها"، وأكد المدرب أن أول كلب أتم بنجاح أكثر من 40 مهمة قتالية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاعات الروسية تسقط 7 طائرات دون طيار وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الجوية الروسية تدمر مسيرتين أوكرانيتين فوق أراضي بيلغورود

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم إحباط محاولة جديدة لنظام كييف لشن هجوم إرهابي على الأراضي الروسية باستخدام الطائرات المسيرة.

وذكرت الوزارة في بيان نقلته نوفوستي أن “أنظمة الدفاع الجوي المناوبة دمرت طائرتين أوكرانيتين مسيرتين فوق أراضي مقاطعة بيلغورود غرب روسيا”، مبينة أنه لم تقع أضرار أو إصابات جراء ذلك.

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ، ما أوقع العديد من الضحايا بين المدنيين.

مقالات مشابهة

  • طائرات مصرية تسقط مئات الأطنان على مناطق بشمال غزة (فيديو)
  • الدفاعات الروسية تسقط خمس مسيرات أوكرانية في سماء مقاطعة بيلغورود
  • الدفاعات الروسية تسقط ثلاث مسيرة أوكرانية
  • «الدفاع الروسية»: تدمير 3 طائرات مسيرة أوكرانية فوق منطقة بيلجورود
  • الدفاعات الجوية الروسية تدمر 3 طائرات مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة
  • وسائط الدفاع الجوي تسقط ثلاث طائرات مسيرة فوق الأراضي الروسية
  • الدفاعات الروسية تسقط صاروخاً أوكرانيا ومسيرتين فوق بيلغورود
  • الدفاعات الجوية الروسية تدمر مسيرتين أوكرانيتين فوق أراضي بيلغورود
  • ‏كييف: الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط 35 صاروخا و46 طائرة مسيرة أطلقتها القوات الروسية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 32 مسيرة أوكرانية وخمسة صواريخ فوق كراسنودار وفورونيج