قال الدكتور أحمد عطية، رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر، إن البنك عبارة عن مؤسسة تأسست عام 1971 بموجب القانون، وهذا الكيان بدأ بفرع القاهرة فقط في عهد الرئيس الراحل أنور السادات، ووصل عدد فروعة الآن لـ98 فرعًا، بينما 8 فروع تحت الإنشاء، وهذا يعني أن عدد الفروع سيصل في وقت قريب لـ104.

أخبار متعلقة

توقيع اتفاق تسوية ودية بين بنك ناصر الاجتماعي ومحافظة الغربية حول أرض سوق الجملة بطنطا

«بنك ناصر» يواصل دعمه لمستشفى «أهل مصر»

وتابع «عطية»، خلال حواره مع الإعلامية ولاء الصياد، ببرنامج «حكايات ولاء»، أن بنك ناصر منذ إنشائه ويعمل على تطبيق الشمول المالي، مشيرًا إلى أن بنك ناصر لم يكن يعطي عميل واحد مليون جنيه، ولكنه كان يعطي 100 عميل 10 آلاف جنيه، وهذ ببساطة فكر الشمول المالي، ولهذا حقق البنك أنتشار كبير للغاية خلال سنوات معدودة.

وأضاف أن الفئة المستهدفة للبنك هي فئة بعيدة عن الفئات التي تسعى إليها البنوك، مشيرًا إلى أن البنك يسعى لتوسيع قاعدة التكافل، ودعم الفئات الأولى بالرعاية، والأسر الفقيرة، والفئات المهمشة في باقي البنوك.

الدكتور أحمد عطية رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة بنک ناصر

إقرأ أيضاً:

 مستغانم: قاعدة العمل الجوي بمطار صيادة تدخل حيز الخدمة

تم صبيحة يوم الجمعة استلام قاعدة العمل الجوي بمطار صيادة بمنطقة سوق الليل التابعة اقلميا لدائرة خيرالدين التي خصصت في مرحلتها الأولى لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي, حسبما أفادت به شركة طاسيلي للعمل الجوي فرع سوناطراك.

وقال رئيس قاعدة شركة طاسيلي للعمل الجوي لمستغانم, أحمد بوبكري, أن المرحلة الأولى من المشروع التي تم استلامها اليوم الجمعة تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون جاءت بعد الانتهاء من إنجاز مركز العمليات وبداية استقبال أسراب الطائرات المخصصة لهذه المنشأة المطارية.
تم اليوم الجمعة استقبال أول طائرة من نوع “سيسنا” مخصصة للدعم اللوجيستي على مدرج القاعدة وتلتها الطائرة العمودية للإجلاء الصحي في انتظار وصول 4 طائرات لمكافحة حرائق الغابات غدا السبت.
وذكر السيد بوبكري في هذا السياق أن المنشأة في مرحلتها الأولى ستدخل حيز الخدمة غدا 15 جوان وفق ما كان مقررا لتساهم في الحملة الوطنية للوقاية والمكافحة من حرائق الغابات على مستوى كامل الولايات الغربية للوطن.
وبخصوص المرحلة الثانية من المشروع, أوضح ذات المسؤول, أنها تتعلق بإنجاز مركز تكوين مزود بأجهزة حديثة للمحاكاة بالتعاون مع الشريك الأمريكي الرائد في مجال الطيران AG AVIATION, ولاسيما بعد تعزيز أسطول شركة طاسيلي للعمل الجوي بسرب الطائرات من نوع AT 802 .
وفي هذا الصدد, قام خبراء هذا المتعامل الأمريكي بزيارة لقاعدة العمل الجوي بصيادة خلال شهر ماي الماضي لمناقشة أحدث التطورات التكنولوجية والأداء الاستثنائي الذي تقدمه الطائرات التي تم اقتنائها حديثا في مجال التدخل لمكافحة حرائق الغابات.
للتذكير, تم نهاية يناير الماضي إبرام اتفاقية بين مؤسسة تسيير مصالح المطارات لوهران وشركة طاسيلي للعمل الجوي تتعلق بإنشاء قاعدة العمل الجوي لصيادة لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي ومختلف نشاطات الطيران المدني الأخرى.
وفي مارس الماضي, انطلقت على مستوى هذه المنشأة أشغال إنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع الذي خصصت له شركة طاسيلي للعمل الجوي ما قيمته 3 مليار دج كاستثمار ذاتي.

مقالات مشابهة

  • صندوق تحيا مصر يطلق مبادرة "أضاحي" لتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • بدء ذبح أضاحي الجمعيات الأهلية بالمنيا
  • محافظ بني سويف يشهد ذبح الأضاحي بإجمالي 225 رأسًا لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.. صور
  • «التحالف الوطني»: كتائب عمل منتشرة لتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها
  • "أباظة": توزيع مساعدات مالية وعينية بـ250 ألف جنيه على الأولى بالرعاية في الشرقية
  • حكاية العيدية.. تقليد عريق وبهجة على قلوب الصغار والكبار
  •  مستغانم: قاعدة العمل الجوي بمطار صيادة تدخل حيز الخدمة
  • نصائح لاستغلال العيد في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي ومساعدة الفقراء
  • عاجل | إضافة المواليد على بطاقات التموين.. من المستحقين ؟
  • "الصحفيين" توقّع بروتوكول تعاون مع بنك ناصر الاجتماعى فى مجال التدريب والرعاية الصحية والاجتماعية