استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمكتبه بديوان عام محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، وفد الكنيسة الكاثوليكية، لتقديم التهاني بحلول عيد الأضحي المبارك. 

 الكنيسة الكاثوليكية

ضم الوفد كل من نيافة الأنبا عمانوئيل عياد ، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك بالبحر الاحمر وقنا ، والاب مرقس سليمان راعي كنيسة العائلة المقدسة بقنا.

 والاب ملاك ناجي راعي كنيسة مارجرجس بحجازة ، والسير كاترينا ثروت، مديرة مدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات بقنا، والاخت تيرزينا حنا بمدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات بقنا وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال الأنبا عمانوئيل، إن عيد الأضحي المبارك هو عيد لكل المصريين، الذين يتطلعون معًا إلى مستقبل أفضل لمصر يسوده التقدم والرخاء بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

 وأعرب عن سعادته بمشاركة المسلمين أعيادهم، داعيا الله ان يعيد هذه المناسبة وهذه الأيام المباركة على جموع الشعب المصر بالأمن والسلامة والرخاء.

ومن جانبه أعرب محافظ قنا، عن سعادته بهذه التهنئة، مؤكدا أن تماسك الشعب المصرى، ووحدته هي الدعامة الرئيسية للاستقرار والتنمية، مشيرًا إلى توصية رئيس الجمهورية الدائمة للشعب المصرى بمختلف المحافل بالعمل على قلب رجل واحد لتحقيق الأهداف.

 وأكد أن مصر قادرة بقيادتها الحكيمة، ووحدة شعبها على تخطى كل التحديات، لافتا إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة فى المناسبات المختلفة.

وقال المحافظ، إن ذلك يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام ، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام الطيبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

100 ساحة لصلاة العيد:

أعلن المحافظ، فى وقت سابق،عن جاهزية المحافظة لإستقبال عيد الأضحى المبارك ، من خلال إتخاذ 6 تدابير فى عدد من القطاعات استعدادًا لحلول عيد الأضحي.

ولفت المحافظ، إلي أنه تم تخصيص  ٣٢٠٨ مسجد لإقامة صلاة العيد بها ،  بالإضافة إلي أنه تم إرسال عدد الساحات المقرر إقامة الصلاة بها لاعتمادها من وزارة الاوقاف ، ويبلغ عددها حوالي ١٠٠ ساحة بجميع مراكز المحافظة ، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الاوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد.

وتابع المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة لمتابعة الاحتفالات، وربطها بجميع غرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز والمديريات الخدمية لتلقى كافة شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى.

 وسرعة اتخاذ كافة الاجراءات لحلها ، والتنسيق الكامل مع مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بالمحافظة لتلقي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها فورا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطران مطران الكاثوليك ديوان قنا عيد الأضحي قنا محافظ قنا عید الأضحی

إقرأ أيضاً:

ديوان المظالم يتلقى أكثر من 25 ألف طلب عبر منصة تنفيذ

الرياض

كشف مركز الخدمات القضائية الرقمية بديوان المظالم أن عدد الطلبات المقدمة عبر منصة “تنفيذ” الإدارية تجاوز 25 ألف طلب منذُ إطلاقها نهاية الربع الثالث من العام الماضي.

ويعد تفعيل نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم بداية مرحلة جديدة للقضاء الإداري تولى من خلاله تنفيذ السندات التنفيذية المشمولة بالنظام.

وتعتبر منصة “تنفيذ” الإدارية إحدى المنصات الرقمية بديوان المظالم، وتختص بكافة إجراءات طلبات التنفيذ ومنازعاته أمام محكمة التنفيذ الإدارية وذلك للسندات التنفيذية الإدارية ابتداءً من رفع الطلب حتى تمام تنفيذه.

والجدير بالذكر أن جميع خدمات ديوان المظالم القضائية المقدمة للمستفيدين رقمية بالكامل، وقد جرى تفعيل نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم وتدشين محكمته من خلال الخدمات الرقمية عبر منصة خاصة بالتنفيذ الإدارية، وقد تجاوز عدد زياراتها منذ تدشينها مايزيد عن 4 ملايين زيارة.

مقالات مشابهة

  • أفضل أدعية يوم الجمعة في ساعة الاستجابة
  • تهنئة إيبارشيات وأديرة سوهاج لمحافظها الجديد
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية بشوارع ميت غمر (صور)
  • أفضل أدعية يوم الجمعة.. مستجاب
  • جامعة الزقازيق: فتح باب التسجيل الإلكتروني لاختبارات قدرات التربية الرياضية
  • المواقع التخزينية بالشرقية تستقبل 617 ألف طن من الذهب الأصفر
  • محافظ الشرقية: الترابط والتكامل بين الإدارات يساعد على خلق بيئة صحية للإستثمار
  • اللواء محب حبشى يستقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية للتهنئة بتوليه منصب محافظ بورسعيد
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد رابطة الحقوقيين
  • ديوان المظالم يتلقى أكثر من 25 ألف طلب عبر منصة تنفيذ