احتفل فائق حسن زوج المطربة أصالة نصري، بعد النجاح الذي حققه دويتو لها مع الفنان ماجد المهندس، تحت عنوان "الحب الأبدي"، كلمات الشاعر فائق حسن، بينما كتب الأخير رسالة دعم وشكر لزوجته أصالة، مؤكداً أن هذا العمل لم يكن لينجح لولا تضافر جهود كل من شارك فيه، مشيراً الشكر الى الفنان ماجد المهندس ولزوجته، اللذين أضفيا إحساسهما المميز على العمل.

فائق حسن وأصالة نصريفائق حسن يشارك أصالة نجاحها الجديد برسالة مليئة بالحب والدعم

نشر فائق حسن بياناً قائلا: "بعد رحلة فنية طويلة ومميزة مع صديق عمري ماجد المهندس، وبعد سنوات من الحب والزواج مع أصالة، كان لا بد لي من أن أترجم محبتي وحبي لهما من خلال عمل يجمعهما، خاصة أن كلاً منهما يمتلك تاريخاً مميزاً من النجاحات".

فائق حسن وأصالة نصريفائق حسن "سر النجاح في الجمهور"

وتابع فائق حسن حديثه: "لم يكن أمامي إلا أن يتمحور موضوع العمل حول ما يجمعنا نحن الثلاثة، ألا وهو الحب، الذي أتمناه أن يكون أبدياً.

في الحقيقة، لا يمكنني أن أقول مَن هو صاحب الفكرة أو المحرّك الأساسي لها، فجمهور النجمين كان لهم دور مهم، والنجاحات التي حققاها في حفلاتهما المشتركة ووجودي أنا معهما، كل هذه العوامل أدت ليرى هذا العمل النور، ولا بد من توجيه الشكر الى كل من ساهم في نجاح هذه الفكرة وتحويلها إلى عمل مميز وخاص، بدايةً من ملحن العمل وموزّعه والمهندسين والموسيقيين مروراً بشركة "روتانا"، وصولاً الى كل من ساهم في تصوير الفيديو كليب، "الحب الأبدي" هو نشيد العشّاق وأغنية الأصدقاء وفرحة الزملاء، هو عمل خرج من قلوبنا ونتمنى أن يصل إلى كل القلوب الجميلة".

فائق حسن وأصالة نصريماجد المهندس "كلنا أمل أن نكون قد وفّقنا بهذه التجربة الخاصة والمميزة"

من ناحية أخري، ردّ ماجد المهندس على رسالة فائق حسن قائلاً: "تاريخ طويل من النجاحات جمعني بصديقي وشريكي فائق حسن، ومحطات مميزة أيضاً مع أصالة الغناء العربي النجمة أصالة، واليوم نقدّم هذه الشراكة بشكل جديد لجمهورنا، وكلنا أمل أن نكون قد وفّقنا بهذه التجربة الخاصة والمميزة".

فائق حسن وماجد المهندس 

عبرت أصالة عن سعادتها الكبيرة بهذه الشراكة الفنية الجديدة مع ماجد المهندس، حيث قالت: "عادة أنا لا أخفي مشاعري وأتكلم عما يجول في خاطري على الملأ، ومن يتابعني يدرك كم مرة كتبت وتحدثت عما أشعر به نحو حبيبي وزوجي فائق حسن، وهو كذلك كتب الكثير، ولكنه اليوم أراد أن يقدّم مشاعره بهذا الأسلوب الراقي، وتوّج العمل بوجود الصديق الراقي ماجد المهندس الذي أكنّ له كل المحبّة والتقدير".

وكانت "شركة روتانا للصوتيات والمرئيات" قد أطلقت دويتو "الحب الأبدي"، الذي يجمع للمرة الأولى ماجد المهندس مع أصالة نصري، وهو من كلمات الشاعر فائق حسن زوج أصالة، ألحان محمود خيامي، التوزيع الموسيقي للمايسترو مدحت خميس، وأشرف على تصوير الكليب المخرج التركي نيهات أوضة باشي.

مهرجان كان السينمائي 2023| العرض العالمي الأول للفيلم الأردني "إنشالله ولد" أحمد فهمي يفجر مفاجأة عن "سفاح الجيزة"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فائق حسن أصالة أصالة نصري الفنانة اصالة نصري ماجد المهندس الحب الابدي ماجد المهندس فائق حسن

إقرأ أيضاً:

عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025

يشارك السيناريست عمرو محمود ياسين في السباق الرمضاني 2025 بعدما غاب عن الموسم الماضي، وكشف «ياسين» كواليس العمل الجديد.

عمرو محمود ياسين في رمضان 2025 

قال السيناريست عمرو محمود ياسين في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه يشارك في السباق الرمضاني 2025 بعمل درامي مميز ومختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل، وفي المرحلة الحالية يواصل كتابة العمل.

وبسؤاله عن دور البطولة وهل سيكون من نصيب الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي خاض معها أكثر من تجربة، قال: «يعني مش هينفع نقول دلوقتي مين بطل العمل، نخليها في وقتها لما تكون كل حاجة جاهزة والتفاصيل واضحة».

يذكر أن عمرو محمود ياسين شارك في السباق الرمضاني لأكثر من مرة، من بينها مسلسل اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز، في عام 2021، وقدم معها أيضا مسلسل ونحب تاني ليه؟، في عام 2020.

مقالات مشابهة

  • مورينيو: أحلام جماهير فنربخشة أصبحت أحلامي
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • د. حسن شحاتة يشاركُ في اجتماعِ المجموعةِ العربيةِ في مؤتمرِ العملِ الدوليِ بجنيف
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى ميلاد والده
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • القومى للمرأة يشارك فى مؤتمر رفيع المستوى بقبرص ويستعرض تجربة مصر
  • رسالة مؤثرة من علي معلول إلى جماهير الأهلي
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • السر في زوجته.. سفاح التجمع يكشف دوافع إنهاء حياة السيدات