أقتحم عدد من جماهير فريق النصر السعودي، ملعب مباراة العالمي ضد الرجاء المغربي، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والتي تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس الجاري.

وحقق فريق النصر السعودي الفوز على حساب الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية.

جماهير النصر تقتحم الملعب عقب الفوز على الرجاء

وعقب نهاية المباراة، اقتحم عدد من مشجعي فريق النصر السعودي أرضية ملعب المباراة، في محاولة منهم لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم العالمية: ساديو ماني ورونالدو وفوفانا وبروزوفيتش.

وتمكن رجال الأمن من السيطرة على الموقف وأخرجوا الجماهير من أرضية ملعب المباراة.

ويلتقي فريق النصر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية مع نظيره فريق الشرطة العراقي، والذي تأهل إلى المباراة النهائية على حساب فريق السد القطري بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الرجاء النصر السعودي الرجاء البيضاوي فريق النصر النصر والزمالك الرجاء والنصر النصر والرجاء النصر و الرجاء النصر والرجاء المغربي النصر والرجاء اليوم الرجاء النصر النصر الرجاء المغربي فریق النصر السعودی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار

بدأت أعمال الصيانة الأولية لملعب المجمع الرياضي بصحار بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي 2023 / 2024 والتي كان آخرها دوري عمانتل.

وستكون الصيانة الفعلية عقب انتهاء المرحلة الثانية من دوري الهواة الذي يجمع المتأهلين من أندية المحافظة الخمسة باستثناء السويق الذي اعتذر عن المشاركة وذلك بدءا من السلام حتى الخابورة مرورا بصحار ومجيس وصحم والتي تنطلق في 5 من الشهر المقبل.

وتتمثل مرحلة المعالجة الحالية ليكون الملعب جاهزا لدوري الهواة وبعدها سيبدأ جدول الصيانة السنوي بحيث يكون الملعب جاهزا للاستخدام قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وخلال الموسم المقبل فإن الضغط سيزداد على ملعب المجمع إذ ستلعب به 3 فرق وهي صحار الموجود من قبل بالإضافة إلى صحم والخابورة اللذان صعدا من دوري تمكين للدرجة الأولى لدوري عمانتل.

في المقابل فإن الملعب سيحتضن مباريات السلام الذي يلعب في دوري تمكين كما سيحتضن المباريات التي تقام في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • الجامعة تقرر تأجيل مباراة نصف نهائي كأس العرش بين الرجاء ومولودية وجدة
  • كأس العرش.. تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام مولودية وجدة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • كأس العرش (نصف النهائي) .. تأجيل مباراة الرجاء أمام مولودية وجدة إلى 25 يونيو الجاري
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • العراق وفيتنام يتجهزان لمواجهة حاسمة في ملعب جذع النخلة
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار
  • اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثاني مبارايات نهائي دوري سوبر السلة
  • نهائي كأس العرش لكرة السلة -سيدات 2024.. مجد طنجة يحرز اللقب على حساب الكوكب المراكشي