المناطق_واس

دشّن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عبد الهادي بن عبدالرحمن الجهني, اعتماد جائزة “ديزي” للتمريض المتميز في رعاية المرضى، وهي جائزة دولية لتكريم الممرضين والممرضات المتميزين؛ تهدف إلى إبراز دور التمريض في القطاع الصحي، حيث جرى تقديم نبذة عن الجائزة، وتشجيع الكادر التمريضي للحصول عليها تقديرًا للعمل البطولي الذي يؤدونه من مواقع عملهم المختلفة للتخفيف من معاناة المرضى وحصولهم على رعاية متميزة.

وافتتح المهندس الجهني المعرض المصاحب المقام على هامش المناسبة بما يحتويه من أركان متعددة للتعريف بكل قسم من أقسام التمريض بالمركز الطبي، واستعراض لبعض المبادرات التي قدمها بعض منسوبي التمريض, كما تم تكريم الكادر التمريضي ببرنامج الخدمات الصحية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض.

ويأتي ذلك ضمن اهتمام الهيئة الملكية بينبع بالكوادر البشرية خاصة (خط الدفاع الصحي الأول) بمختلف المرافق الصحية بمدينة ينبع الصناعية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الهيئة الملكية بينبع ينبع

إقرأ أيضاً:

تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”

سويسرا – يرصد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” جوائز مالية ضخمة للمنتخبات المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وخصص “يويفا” مكافآت مالية بلغت 331 مليون يورو توزع على المنتخبات المشاركة في البطولة، وستبلغ الجائزة الأعلى قيمة وسيحصل عليها بطل يورو 2024، ( 28.25 مليون يورو) حال فوزه بجميع المباريات التي خاضها.

ويحصل كل منتخب مشارك في البطولة على مبلغ قدره 9.25 ملايين يورو، فيما يحصد المنتخب الفائز بكل مباراة على جائزة قدرها مليون يورو، و500 ألف في حال التعادل في كل مباراة بدور المجموعات.

وسيمنح الاتحاد الأوروبي كل منتخب متأهل إلى دور الستة عشر في المسابقة القارية على جائزة قيمتها 1.5 مليون يورو، وسيحصل الفريق المتأهل إلى ربع النهائي على 2.5 مليون يورو، فيما سيتم منح 4 ملايين يورو للفرق التي تصل إلى المربع الذهبي، وسيحصل الفريق الفائز بكأس أمم أوروبا على مبلغ 8 ملايين يورو، أما الوصيف فسيحصل على 5 ملايين يورو.

قائمة جوائز يورو 2024:

مكافأة المشاركة: 9.25 ملايين يورو

مكافأة الفوز: مليون يورو

مكافأة التعادل: 500 ألف يورو

جائزة التأهل لدور الـ16: 1.5 مليون يورو

جائزة التأهل إلى ربع النهائي: 2.5 مليون يورو

جائزة التأهل إلى نصف النهائي: 4 ملايين يورو

جائزة المتأهل إلى النهائي (الوصيف): 5 ملايين يورو

جائزة البطل: 8 ملايين يورو.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا بين 14 يونيو الجاري، و 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا من القارة العجوز.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • تعرف على الجوائز المالية لـ “يورو 2024”
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة والمشاعر المقدسة تنفذ مشروع “نحو منى”
  • مجلس الشورى يزورالهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية
  • الهيئة الملكية لمكة والمشاعر المقدسة تُنفِّذ مشروع “كدانة الوادي” لإنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • “ملكية مكة” تطلق مشاريع داعمة لموسم الحج
  • «صحة» تطلق هويتها المؤسسية الجديدة
  • هيئة رعاية الشهداء تدشن مشاريعها العيدية بكلفة 5 مليار ريال
  • شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” تطلق هُويتها المؤسَّسية الجديدة
  • ننشر شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالبحيرة