كشفت جداول الوصول لمطار مرسى علم والغردقة الدوليين، على مدار ساعات اليوم الجمعة، وصول قرابة 26 ألف سائح قادمين على متن 128 رحلة طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية.

ومن المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الجمعة، 14 رحلة طيران دولية أوربية سياحية تنقل على متنها 3 آلاف سائح، ضمن 142 رحلة طيران من المقرر أن يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت  الماضى وحتى اليوم الجمعة.

وتقدم السلطات المختصة للسياح الوافدين تسهيل الوصول مع تقديم الإجراءات الاحترازية والأمنية المتبعة داخل المطارات المصرية المختلفة، ثم نقلهم للفنادق المختلفة لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

وكشفت جداول الوصول، أنه من المقرر وصول 14 رحلة طيران دولية من بينها 3 رحلات من إيطاليا، و3 من التشيك،  ورحلة من بولندا، ورحلتين داخلتيين، ورحلتين من سويسرا، ورحلة من ألمانيا. 

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولي استقبل 142 رحلة طيران أسبوعية من 11 دولية أوربية، من دول بولندا وإيطاليا، ثم التشيك وألمانيا وهولندا ورحلات من النمسا وسلوفاكيا والمجر وبلجيكا.

تواصل القرى والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، استقبال السائحين. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رحلة طیران

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • «الدبيبة» يصدر تعليمات بتسيير رحلة طيران لنقل «الحجيج»
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • الوفود المشاركة بمؤتمر الاستجابة لغزة تبدأ في الوصول إلى الأردن
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • تدشين أول رحلة طيران مباشر بين اليمن والكويت ابتداء من السبت المقبل
  • وفد نيبالي يغادر إلى الهند لحضور حفل أداء اليمين الدستوري لرئيس الوزراء
  • الأخضر بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة في سعر الدولار اليوم الإثنين 10 يونيو 2024