صحيفة الاتحاد:
2024-06-02@17:53:40 GMT

خليفة بن محمد: الشباب أمل الوطن

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد الحسيني: قيادتنا تدعم شبابنا سلطان المنصوري: شبابنا استثنائيون

أكد معالي الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، سفير دولة الإمارات لدى المملكة الأردنية الهاشمية، رئيس جمعية واجب التطوعية، أن الشباب المتطوّع من أبرز صُنّاع الإمارات.
وقال بمناسبة اليوم العالمي للشباب، الذي يوافق الـ12 من أغسطس من كل عام: «إن قيادة الإمارات لا تدخر جهداً أو دعماً لتمكين فئة الشباب في سبيل الإنجاز والنجاح والاستعداد للمستقبل».


وأشار إلى أهمية العناية بالشباب، وتوفير البيئة الملائمة لتقدّمهم وازدهارهم، وإطلاق العنان لطاقاتهم وقدراتهم اللامحدودة، وإحداث التأثير طويل الأمد، لاسيما وأن الإمارات مُقبلة على الخمسين عاماً من مئويتها، بعزم وطموح مؤثر في صناعة قيادات شبابية وطنية ناضجة قادرة على أخذ زمام المبادرة، ومؤمنة بنهضة الإمارات ورفعتها. وجدّد التزام جمعية واجب التطوعية، بدعم الشباب، أمل الوطن ومستقبله، وكذلك الحرص على حثهم على الإخلاص في العمل التطوعي والعطاء الصادق لترسيخ الثقافة الشبابية الوطنية الخالصة التي ترتكز على جوهر روح الاتحاد، التي صنعها القائد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وذكر أن الشباب مسؤوليتهم كبيرة بقدر طموحهم وإرادتهم، فهم مطالبون بأن يكونوا على قدر هذه المسؤولية، وهم جديرون بحملها بامتياز، لأنهم من سيجني عوائد التنمية الرائدة لدولة الإمارات، والتي تسعى قيادتها الرشيدة للاستثمار بهم، إيماناً بقدراتهم في تولّي تلك المسؤوليات في وطن لا يعرف التوقف في مسيرة التنافسية والتميّز.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خليفة بن محمد الإمارات اليوم العالمي للشباب

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي

استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وفي زيارة الدولة للامارات التي يقوم بها الامير القطري تميم بن حمد من المنتظر أن تتضمن مباحثات خلال اللقاء مع ألرئيس الاماراتي محمد بن زايد، تتمحور حول قضايا وملفات عديدة في علاقاتهما الثنائية، لكن ابرز ملف هو غزة وكيفية التعاطي مع حكومة يمينية اسرائيلية متطرفة تتهرب من الالتزام بتطبيق بنود الاقتراحات التي تحدث عنها الرئيس الامريكي.
الخليجيون مثل بقية العرب متمسكون بموقفهم "لا تطبيع مع الكيان ولا تنازلات الا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام" أن نائب الرئيس الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان كان حاضرا في الوفد المرافق، بالإضافة إلى وخالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية وحامد بن زايد آل نهيان وحمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومحمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

#رئيس_الدولة في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى البلاد في زيارة أخوية#وامhttps://t.co/kuK425ztaIpic.twitter.com/vmQwfqZz2t

— وكالة أنباء الإمارات (@wamnews) June 2, 2024

ويرافق أمير قطر خلال الزيارة جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لأمير في الإمارات، ومحمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • الرئيس الإماراتي يستقبل أمير قطر في أبو ظبي
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • محمد بن زايد في مقدمة مستقبليه.. أمير قطر يصل إلى الإمارات في زيارة أخوية
  • سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوع تعكس قيمنا الراسخة
  • سلطان بن طحنون: التطوّع بات سمة من سمات أبناء الإمارات
  • سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوّع تعكس قيمنا ومبادئنا الراسخة
  • رئيس الدولة: الإمارات تؤمن بأن العمل المشترك السبيل إلى الارتقاء بدولنا وشعوبنا
  • خالد بن محمد بن زايد: الإمارات فقدت أحد رجالاتها الأوفياء بوفاة سعيد العتيبة
  • صدور الطبعة الإسبانية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي