أكد المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، أنور قرقاش، التزام بلاده باستقرار اليمن وازدهاره ودعم كافة الجهود الرامية لإيجاد حل للأزمة اليمنية.

جاء ذلك، خلال لقائه أمس، المبعوث الأميركي الخاص إلى اليمن، تيموثي ليندركينج، لبحث آخر التطورات والجهود الدولية لحل الأزمة في اليمن.

وخلال اللقاء، أكد قرقاش، أهمية الجهود التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل إيجاد تسوية سلمية تنهي الأزمة اليمنية وتداعياتها الإنسانية، كما أكد معاليه أهمية تكثيف الجهود الدولية في هذا الاتجاه، منوهاً بالدور المهم الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأميركية في هذا السياق.

واستعرض المسؤول الإماراتي، الالتزام التاريخي لبلاده باستقرار اليمن وازدهاره ودعم الجهود كافة الرامية لإيجاد حل للأزمة اليمنية، بما يحقق مصالح الشعب اليمني ويضمن استقرار اليمن.. متجاهلًا موقف بلاده من وحدة اليمن وسلامة أراضيه.

اقرأ أيضاً درجات الحرارة في اليمن اليوم الثلاثاء النائب سلطان العرادة يلتقي نخبة من صناع الرأي السعوديين ويطلعهم على أخر التطورات في اليمن جماعة الحوثي تلزم عقال الحارات بحماية مناطقهم بعد تزايد العبارات المناهضة لهم منها ”ارحل ياحوثي” شاهد العثور على جثة رجل معلقة بأحد أعمدة الكهرباء جوار كلية الطب جامعة ذمار (فيديو) هل الميزانية التي يجنيها ميليشيا الحوثي كافية لصرف المرتبات ؟ ومن المسؤول عن صرفها ؟ (إستطلاع) شاهد .. أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على أربع محافظات يمنية مع دخول موسم الروابع (صور) وفاة وإصابة خمسة أشخاص بصاعقة رعدية بمحافظة ريمة وأخرى تدمر منزل في إب شاهد عناصر حوثية يحرقون منزل امرأة مسنة و جعلوها تحترق داخله بمديرية العدين بمحافظة إب الكشف عن تفاصيل اسراب النجوم التي تم مشاهدتها في سماء اليمن - فيديو الحكومة اليمنية تحذر من ”مسرحية رديئة” للمليشيا غربي البلاد عقب فشل عرض أممي أبو رأس يحذر من خطر داهم يمهد لعودة الكهنوت وينذر بعواقب وخيمة على اليمن شيئًا من نور الميثاق

وبدأ المبعوث الأمريكي إلى اليمن "ليندركينج" جولة خليجية تهدف لدفع الجهود التي تقودها الأمم المتحدة لتمديد الهدنة، وإطلاق عملية سلام شاملة في اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی الیمن

إقرأ أيضاً:

فيديو يرفع رأس اليمنيين من الحرم المكي بعد صراخ الرزامي وتحريض عبدالملك الحوثي على السعودية ”شاهد”

فيديو يرفع رأس اليمنيين من الحرم المكي بعد صراخ الرزامي وتحريض عبدالملك الحوثي على السعودية ”شاهد”

مقالات مشابهة

  • الإمارات تؤكد دعمها وتقديرها لجهود الوساطة لحل الأزمة في غزة
  • الإمارات تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى الضالع
  • أمريكا تفقد “صندوقها الأسود” في صنعاء.. اعترافات أخطر جاسوس لـ CIA والذي كان له دوراً هاماً في تجنيد كبار الشخصيات اليمنية (فيديو)
  • بسبب موقفها من أزمة أوكرانيا.. مجموعة "بوخارست الـ9" تدرس استبعاد هنغاريا من اجتماعاتها
  • اعترافات صادمة للجاسوس الذي تم تكليفه بزرع أجهزة تنصت في منزل رئيس الوزراء اليمني الأسبق (فيديو)
  • فيديو يرفع رأس اليمنيين من الحرم المكي بعد صراخ الرزامي وتحريض عبدالملك الحوثي على السعودية ”شاهد”
  • 40 دولة تعلن المشاركة بـ«مؤتمر سويسرا» لحل الأزمة الأوكرانية
  • باكستان.. مقتل سبعة جنود نتيجة انفجار عبوة ناسفة
  • الحوثي تعلن ضرب مدمرة حربية بريطانية بالصواريخ الباليستية (شاهد)
  • مداهمة منزل مهجور شرقي اليمن عقب تحركات مريبة والعثور على مفاجأة صادمة