جريدة الحقيقة:
2024-06-02@07:13:53 GMT

«خمسيني» إلى «المكافحة بـ 450 حبة مخدرة وحشيش

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أحال رجال دوريات شرطة نجدة الأحمدي مواطنا في العقد الخامس الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إثر ضبطه بـ 450 حبة مخدرة وقطعة حشيش. ووفق مصدر أمني، فإن بلاغا ورد مساء أول من أمس لغرفة عمليات «الداخلية» يفيد بأن شخصا يتعاطى بأحد الطرقات في منطقة المهبولة ويحاول الاعتداء على المارة، وعلى الفور توجه رجال دوريات شرطة نجدة الأحمدي لموقع البلاغ، حيث تمت مشاهدة شخص بحالة تعاط يجلس في سيارة مفتوحة الأبواب، وبعد التوجه له حاول الاعتداء والهرب، فتمت السيطرة عليه وضبطه، وبالاستعلام عنه اتضح أنه مواطن في العقد الخامس من عمره، وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على المضبوطات سالفة الذكر وأدوات تعاط.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

أسطول جديد من دوريات الإنقاذ المتطورة بشرطة دبي

دبي: سومية سعد

كشف العقيد خالد إبراهيم الحمادي، مدير إدارة البحث والإنقاذ في شرطة دبي، عن إدخال أسطول جديد من مركبات الإنقاذ الحديثة والمتطورة والمزودة بأفضل وأحدث المعدات المستقبلية، بما يسهم في سرعة إنقاذ الأرواح وتعزيز الاستعداد المُبكر والدائم لأي حالة طارئة.

أشار الحمادي إلى تدريب الكوادر البشرية بالإدارة على أحدث التقنيات المتطورة المُستخدمة في عمليات البحث والإنقاذ، فضلاً عن وجود كاميرات ثلاثية الأبعاد بمختلف الأنواع، والمستشعرات الصوتية التي تستخدم في التحقق إذا كان هناك أحياء تحت الأنقاض، وكذلك الأجهزة الهيدروليكية المستخدمة في رفع الأوزان الثقيلة، والمقصات والمناشير، والمركبات المُجهزة وأجهزة الكشف الحديثة.

وقال: إن الإدارة تبوأت مكانة مرموقة على خارطة الإدارات المختلفة بشرطة دبي، لما لها من ارتباط وثيق الصلة بكافة الإدارات، سواء بنقل آلياتها ومعداتها، أو نقل الكوادر الشرطية والعناصر من مختلف الرتب لأداء مهامهم.

وأشار إلى، أن فريق العمل بالإدارة شارك في عمليات الإنقاذ التي جرت في أعقاب زلزالي سوريا وتركيا، وبذلت قيادة العمليات المشتركة جهداً كبيراً لتأمين المعدات التي يعمل بها فريق الإنقاذ الإماراتي، فتم نقلها في طائرات أخرى، لنكون أول فريق دولي يصل إلى منطقة كهرمان مرعش التركية بآلياته وأجهزته.

وأفاد الحمادي، بأنه وعدد من رجال الإنقاذ في الفريق شاركوا في عمليات إنقاذ بعد كوارث كبرى، مثل تسونامي في إندونيسيا وزلزالي إيران وباكستان، لكن يظل زلزال تركيا الأكثر تعقيداً، في ظل الدمار الهائل الذي لحق بمناطق عدة تغيرت تضاريسها تماماً، وتحديات تمثلت في البرد القاسي والظلام لدرجة أننا كنا نشعر بأننا نعمل في مدينة أشباح، حيث يتجمع الناس في مشهد مؤلم جماعات للتدفئة حول نيران، وسط غبار وحرائق ظلت مشتعلة بعض الوقت.

مقالات مشابهة

  • عبر منصة «‎أبشر أعمال».. خطوات نقل ملكية المركبة من شركة إلى فرد
  • ضبط 7 مواطنين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة في القاهرة
  • أحرز 4 أنواع مخدرات.. القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي
  • ننشر أمر إحالة 4 متهمين انتحلوا صفة رجال شرطة ببولاق الدكرور| خاص
  • مختص: يجب قياس معدل وجودة النوم عن طريق الأجهزة الذكية
  • شروط مهمة في عقد الإيجار لضمان حق المالك.. اعرفها
  • الأحمدي:‏ الهلال أجهز للنهائي وفارق عن النصر .. فيديو
  • أسطول جديد من دوريات الإنقاذ المتطورة بشرطة دبي
  • المشدد لعامل حاز عقاقير مخدرة بقصد الإتجار في الشرقية
  • موعد إعلان ريال مدريد عن ضم مبابي وتفاصيل العقد