اعتاد السائح الألماني «ماندي» وزوجته «دينس» على زيارة مصر منذ عشر سنوات، و اختار هذه المرة أن يكون وداعه لشواطىء مرسى علم مختلفا، وشاركته زوجته في صنع مشهد تحول إلى صورة فوتوغرافية، وقررا أن يتشاركامع أصدقائهما بدافع الترويج وتحفيز الراغبين في قضاء أوقات ممتعة لزيارة شواطئ مصر.

يعشق «ماندي» وزوجته «دينس» مصر ومدنها السياحية، واعتادا زيارتها مرتين كل عام، وعقب انتهاء إجازتهما على شواطئ مرسي علم، أمس، قررا أن يساهما في الترويج لجمال الشواطئ المصرية على طريقتهما، من خلال فوتوسيشن يحمل كلمة إيجيبت 2023 وشاركا معا في حفر الجملة على رمال شواطئ مرسى علم، وتحول المشهد لصورر فوتغرافية لا تخلو من خفة دم وشقاوة زوجين، وقررا أن يتشاركا الصور مع أصدقائهما تعبيرا عن حبهما لمصر وشواطئها.

 وقال عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، ومدير عام إحد المنتجعات السياحية بمرسي علم، إن السائح الألماني وزوجته يترددا على شواطئ مرسى علم منذ عشر سنوات، ومعروف عنهما عشقهما للمدن السياحية المصرية، خاصة مرسي علم، وفي نهاية زيارتهما يبدو عليهما الحزن لمفارقة مصر.
 وأوضح «عثمان»  أن «ماندي» وزوجته يحملان الجنسية الألمانية، واستمرت إجازتهم على شواطئ مرسى علم 15 يوما، وانتهت أمس، وقبل رحيلهما قررا التعبير عن حبهما وعشقهما لمصر بتوثيق مشهد وداع، وصنعا صورة فوتغرافية على شواطئ إحدى المنتجعات بمرسي علم، تعبيرا عن حزنهما لمغادرة مصر، ورسما على الشاطئ كلمة Egypt2023.
وأضاف «عثمان» أن السائحان قررا التسويق لزيارة شواطيء مرسى علم في بلادههما، ونشرت الزوجة «دينيس» عبر حسابها على صفحات التواصل الاجتماعي تلك الصورة، وكتبت عليها عبارة «سنعود مرة أخرى»، كما نشرت عدة صور لشواطئ مرسي علم وقت الغروب والشروق، ودعت مواطنيها لزيارة مرسي علم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية ألمان الترويج للسياحة شواطئ مرسى علم على شواطئ مرسی علم

إقرأ أيضاً:

سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (سائق "توك توك" وزوجته) بدائرة قسم شرطة المطرية.. وبحوزتهما(كمية لمخدرى "الشادو، البودر" –بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - ميزان حساس). 

كما تمكنت من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الحدائق.. وبحوزتهما(8,5 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • الفنان شهاب أشرف يدشن حملة فوتوغرافية للترويج للمناطق السياحية في مصر
  • حملة نظافة وندوة للتوعية بأهمية المحميات الطبيعية في مرسى علم
  • حبس سائق توكتوك وزوجته لاتجارهما في مخدري الشادو والبودر بالمطرية
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط للترويج لهدنة في قطاع غزة
  • يتقدمهم ليفربول.. صراع إنجليزي ألماني للتعاقد مع جواو بالينيا
  • رقم قياسي جديد للسياحة في إسطنبول
  • أسعار فنادق مرسى علم في عيد الأضحى.. عروض مميزة لجميع الميزانيات
  • “دبليو كابيتال” تطلق معرضها العقاري في العين للترويج لمشاريع “DHG”