الأسبوع:
2024-06-12@11:19:14 GMT

توخيل: نوير يعود إلى بايرن ميونخ في وقت قريب

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

توخيل: نوير يعود إلى بايرن ميونخ في وقت قريب

كشف توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، مفاجأة كبيرة بشأن الحارس الدولي الألماني مانويل نوير، والإصابة التي تعرض لها.

ويستعد الحارس الدولي مانويل نوير للعودة إلى تدريبات فريقه بايرن ميونخ مبكرا عما كان مقررا، حيث يتوقع المدرب توماس توخيل عودته "في غضون الأسابيع القليلة المقبلة".

ولم يخض نوير أي مباراة منذ تعرضه لإصابة بكسر في الساق أثناء التزلج قبل ثمانية أشهر، وكان من المتوقع عودته قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني (البوندسليجا)، لكنه خضع لجراحة جديدة وسط تكهنات بتأجيل عودته حتى 2024.

ولكن توخيل قال في تصريحات صحفية عشية المواجهة على ملعب فيردر بريمن في الجولة الافتتاحية للبوندسليجا، إن قائد بايرن ومنتخب ألمانيا قد يعود في وقت أقرب من المتوقع.

وأوضح توخيل "العملية لها أثر إيجابي، من المتوقع عودته في وقت أقرب مما كان متوقعا".

وأضاف "ما شاهدته في مانو خلال الأيام القليلة الماضية كان مذهلا للغاية، نتمنى عودته إلى التدريبات خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اصابات كورونا توخيل مانويل نوير نوير البايرن إصابة مانويل نوير الحارس مانويل نوير اصابة نوير اصابة مانويل نوير عودة نوير

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء الموافق 12-06-2024

جدد تشيلسي اهتمامه بمهاجم أستون فيلا وكولومبيا جون دوران، 20 عامًا. (تلجراف).

يجري يوفنتوس محادثات متقدمة للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي دوجلاس لويز البالغ من العمر 26 عامًا من أستون فيلا. (سكاي سبورتس).

ويظل مدافع تشيلسي وإنجلترا ليفي كولويل، 21 عامًا، هدفًا لبايرن ميونيخ على الرغم من اهتمامه باللاعب الألماني البالغ من العمر 28 عامًا ومدافع باير ليفركوزن جوناثان تاه. (سكاي ألمانيا).

بدأ بايرن المفاوضات مع ليفركوزن من أجل تاه. (بيلد).

لكن كولويل استقر في تشيلسي ولا يريد النادي بيعه. (الصن).

مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا

يستعد مانشستر يونايتد لمنافسة آرسنال في سعيه للتعاقد مع مهاجم بولونيا الهولندي جوشوا زيركزي البالغ من العمر 23 عامًا، والذي لديه شرط جزائي بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني. (الصن).

يتفوق وست هام على أستون فيلا وتوتنهام في السباق للتعاقد مع مهاجم روما الإنجليزي تامي أبراهام البالغ من العمر 26 عامًا. (لا جازيتا بالإيطالية).

بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك

يواجه أرسنال تحديًا للحفاظ على مهاجم منتخب الدنمارك تحت 17 عامًا تشيدو أوبي مارتن، 16 عامًا، المطلوب من قبل بايرن ميونيخ. (مترو)

وضع مانشستر يونايتد قائمة مختصرة من الخيارات الهجومية مع مهاجم برينتفورد الإنجليزي إيفان توني (28 عامًا) ومهاجم ليل الكندي جوناثان ديفيد (24 عامًا) الذي يحظى بتقدير كبير. (ESPN)

يرغب فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، في التعاقد مع مدافع ليفربول الإنجليزي جو جوميز البالغ من العمر 27 عامًا. (ميرور)

عرض وست هام على المدافع الإنجليزي بن جونسون (24 عاما) عقدا محسنا لمدة خمس سنوات. (ذا أثليتك)

يقود فولهام الطريق للتعاقد مع مهاجم الكونغو الديمقراطية سيلاس كاتومبا مفومبا، 25 عامًا، من شتوتغارت، والذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني. (HITC)

جعل وست هام القائد البالغ من العمر 29 عامًا والمدافع الفرنسي كورت زوما متاحًا للانتقال. (حديث الفريق)

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • توماس توخيل يرفض تولي تدريب مانشستر يونايتد ويفضل الراحة هذا الصيف
  • الجشع مسمار في نعش كرة القدم.. مدير بايرن ميونخ ينتقد صفقة مبابي ويخشى المال السعودي
  • توماس توخيل يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال