طلب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، وذلك تأكد خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز في الموسم الجديد. 

أنسو فاتي يعلن العصيان ويطالب بالرحيل عن برشلونة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية بإن اللاعب أنسو فاتي لا يرغب في الاستمرار مع برشلونة خلال الموسم الحالي بعد شعوره بأنه لاعب غير أساسي لدى المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويفضل تشافي هيرنانديز عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال في خط الهجوم عن أنسو فاتي رغم رحيل عثمان ديمبلي لباريس سان جيرمان وعدم تعويضه بلاعب آخر خلال الميركاتو الصيفي.

ويرتبط أنسو فاتي بعقد مع نادية برشلونة الإسباني حتى 30 يونيو 2027، حيث طلب من وكيل أعماله العثور له عن عرض للخروج من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدم مسؤولو نادي آرسنال  بعرض بقيمة 50 مليون يورو للحصول على خدمات أنسو فاتي هذا الصيف، لكن برشلونة يرى أن هذا المبلغ غير كافٍ لحسم الصفقة.

الأشياء تحدث.. خطوة واحدة تفصل نجم مانشستر سيتي عن الانتقال إلى برشلونة عاجل.. نجم مدريد يضحي من أجل ارتداء قميص برشلونة في الميركاتو الصيفي

ورفض اللاعب انسو فاتي الإنضمام لصفوف الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما تقدم الزعيم بعرض لشراء اللاعب بعد فشل ضم الجوهرة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

وتعاقدت إدارة نادي برشلونة مع الألماني إلكاي جاندوجان من مانشستر سيتي في صفقة مجانية، والمدافع الإسباني إينيغو مارتينيز من أتلتيك بيلباو، كما تعاقدت مع لاعب الوسط أوريول روميو من جيرونا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي قادش مساء الأحد 20أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة انسو فاتي تشافي هيرنانديز اخبار برشلونة الدوري الاسباني عبد الصمد الزلزولي لامين يامال أنسو فاتی

إقرأ أيضاً:

كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة

أوضحت العديد من التقارير الصحفية التى تناولتها الصحف الجزائرية، مساء اليوم، كواليس فشل إدارة نادي الأهلي المصري، في التعاقد زين الدين بلعيد لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري.
 

مفاوضات الأهلي.. 


وشهدت الايام القليلة الماضية إتمام صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي المصري، فيما كان سيسافر  اللاعب بداية الأسبوع المقبل إلى مصر للإتفاق النهائي مع إدارة الأهلي. 
 

العرض البلجيكي ل_ زين الدين بلعيد 


وجدد فريق سانت ترند البلجيكي، المفاوضات مع بلعيد بعدما توقفت في الفترة الماضية لتمسك النادي الجزائري بخدمات اللاعب، الا انه عندما ظهرت مفاوضات الأهلي عاد العرض البلجيكي مرة اخري بضغط من جانب وكيل أعمال اللاعب بعد موافقته على كسر الشرط الجزائي مع ناديه خلال الفترة الحالية.

 

ويتمثل عرض فريق سانت ترويدن البلجيكي إلى نادي اتحاد العاصمة الجزائري بقيمة 600 ألف يورو بالإضافة إلى 30% من قيمة تحويل اللاعب مستقبلاً”.

 

وكانت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي قد تفاوضت في البداية مع إدارة اتحاد الجزائر وقدّمت عرض أقل من الشرط الجزائي  ورفضته، وبعدها تحوّل المسؤولين عن الصفقة في نادي الأهلي للاعب نفسه وأهملوا النادي”.
 

 

وطلب النادي الجزائري للموافقة على رحيل بلعيد مبلغ مليون و200 ألف دولار وعرض الأهلي 800 ألف زادت فيما بعد إلي 900 الف دولار".

 

وكان من المفترض أن يحضر اللاعب إلى مصر خلال الأيام القلية المقبلة ولكن تغيّرت وجهته بعدما تلقى عرضاً من بلجيكا وتراجع عن فكرة الشرط الجزائي فعاد الأهلي للتفاوض من جديد.

 

أحمد حجازي بديلا ل_ بلعيد

 

انتشرت في الفترة الأخيرة تقارير تفيد باهتمام الأهلي بالتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، والذي يقترب من الرحيل عن العميد.

 

وذكرت صحيفة «اليوم» السعودية أن الأهلي يريد ضم أحمد حجازي، والمفاوضات بين الثنائي تسير بشكل جيد، خلال الفترة الحالية، لإتمام عملية التعاقد.

ويحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في تدعيم صفوف المارد الأحمر بمدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية لتكملة مشوار الأحمر بالوقوف على منصات التتويج وحصده البطولات خلال الفترة المقبلة ضمن مرحلة تجديد دماء الفريق بحسب رؤية المدير الفني واحتياجاته. 

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • هانز فليك يعيد نجم برشلونة إلى مركزه الأساسي
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • ماني يقترب من مغادرة النصر
  • لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون
  • آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • وكيل أعمال سيسكو يعلق على إمكانية انتقال اللاعب إلى البريميرليج