قال الدكتور جلال السعيد، وزير النقل ومحافظ القاهرة الأسبق، إن  القنوات نقلت خبر يفيد  بمقتل اللواء البطران مدير سجن الفيوم، وأنا قلت بأن رئيس سجن الفيوم ليس اللواء البطران.

بالأدلة.. جلال السعيد: اقتحام سجن الفيوم عملية منظمة من قبل جماعات إرهابية جلال السعيد يكشف أسرار صادمة على لسان مدير سجن الفيوم لحظة الاقتحام.

. فيديو


وأضاف الدكتور جلال السعيد خلال لقاءه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز، عبر  فضائية extra new، أنه اتضح أن اللواء البطران كان بالفعل في الفيوم، وقد كان رئيس المباحث والتفتيش على سجون مصر كلها، وقد عاد من الفيوم الساعة 2 صباحًا، وكان أولاده نائمين، فاستبدل ملابسه وخرج الساعة الـ 4 صباحًا حيث اتجه إلى سجن في القليوبية وقتل هناك، وبالتالي فإن اللواء البطران لم يقتل في الفيوم.


وأوضح أن أولاد اللواء البطران لم يعرفوا بأنه دخل إلى المنزل وخرج مرة أخرى، وكانت آخر معلومة لديهم بأنه كان في الفيوم، وعندما قُتل اللواء البطران قالوا بأنه قُتل في الفيوم، لافتاً إلى أن هذه الواقعة صحيحة، وقد كنت على تواصل مع أفراد عائلة اللواء البطران.


وأكد أن هذه الأدلة تؤكد أن عملية اقتحام السجون تمت من قبل تنظيمات إرهابية نسقت فيما بينها بالداخل والخارج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزير النقل محافظ القاهرة سجن الفيوم جلال السعید فی الفیوم

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة طريق الحزام الأخضر الرابط بين محور الدكتور سمير فرج والأقصر

أشرف اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، برفقته أحمد أبو عيش سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر على تنفيذ حملة نظافة شاملة إستهدفت طريق الحزام الأخضر الرابط بين محور الدكتور سمير فرج ومدينة الأقصر لرفع كفاءته، اهتمامًا بالطرق الرابطة من المحور الي المدينة.

جاء ذلك في إطار افتتاح محور اللواء سمير فرج والذي يعد من المحاور المرورية الجديدة ضمن خطة تطوير الطرق وحركة النقل بالمحافظة، للعمل على ربط البر الشرقى والبر الغربى عبر طرق النقل الواصلة إلى المناطق الأثرية فى الأقصر بالطرق والمحاور الجديدة فى الصعيد.

ووجه الدكتور علي الشرابي مسؤولي قطاع النظافة ببذل مزيد من الجهد على ضرورة الاهتمام بآعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة أولا بأول مشددا على الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها. 
ومن جانبة أكد المستشار مصطفى ألهم  ، أن الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها في ملف النظافة، وذلك لحرصهم على تحقيق الواجهة المشرفة للمحافظة بما يتماشى مع المشروعات التنموية والخدمية الجديدة،  فضلاً عن تحقيق سبل الراحة للمواطنين و العمل المتواصل على رفع كفاءة وتحسين المناطق السكنية بنطاق المدينة،  موجهاً باستمرار بذل المجهودات والعمل المكثف،  للحفاظ على ما يتم إنجازه من تنمية وتطوير.

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينعى القيادي سامي عبد الله بعد مقتله في غارة إسرائيلية
  • سمير فرج يكشف تفاصيل رفض مصر المقترح الأمريكي لإدارة قطاع غزة
  • هشام الحلبي يكشف عن وجه التشابه بين حادثي الطائرتين في مالاوي وإيران (فيديو)
  • موقع ألماني يكشف عن تحركات أمريكية لمنع مصادر إيرادات الحوثيين الإضافية (ترجمة خاصة)
  • تحركات حكومية لملاحقة مجرمي ترهونة، والدبيبة يكشف عن الإنفاق الحكومي ويهاجم مجلسي النواب والدولة
  • محافظ أسوان يتابع نسب الإنجاز بمشروعات حياة كريمة بقرية الرمادى قبلى بإدفو
  • إنهاء 20 مشروع خدمى وتنموى ضمن مشروعات «حياة كريمة» بقرية الرمادى فى أسوان
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف المفكر الاستراتيجي اللواء الدكتور سمير فرج
  • رفع كفاءة طريق الحزام الأخضر الرابط بين محور الدكتور سمير فرج والأقصر
  • تهيئة لمهمة قادمة.. سياسي بارز يكشف عن تحركات رئاسية وإقليمية جادة بشأن ‘‘أحمد علي’’